معلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والقنوات الناقلة

من مباراة المغرب وكرواتيا بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022

معلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والقنوات الناقلة، حيث يخوض المنتخب المغربي آخر لقاءاته في بطولة كأس العالم 2022، أمام المنتخب الكرواتي، ولذلك لتحديد المركز الثالث بالمونديال، عقب خسارته بالدور نصف النهائي من أمام فرنسا بهدفين نظيفين.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب كرواتيا الذي تعرض لخسارة في الدور نصف النهائي من أمام منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدًا قويًا مع فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم 2022، والمقررة الأحد المقبل.

ويبحث الكثير في هذه الأوقات عن معلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، نظرًا لأن المباراة ستكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورت، وقنوات الكأس، وحتى يتسنى لكل مشاهد اختيار المعلّق الذي يلبي يستمتع بمشاهدة المباراة من خلاله.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022

ومن المقرر أن يخوض المغرب مباراة كرواتيا لتحديد المركز الثالث بمونديال قطر، يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر 2022، وذلك قبل يوم واحد من النهائي المرتقب بين فرنسا والأرجنتين.

وبخصوص توقيت مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث، فإنها ستلعب على استاد خليفة الدولي، في تمام الساحة الـ 06 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، أو الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين، والقاهرة.

معلق مباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم 2022

وبخصوص معلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022، فإن كل من قناتي بي إن سبورت، وكذلك قناة الكأس الناقلتان الحصريتان لمباريات مونديال قطر 2022 بالشرق الأوسط، قد أسندتا مهمة التعليق لكل قناة حسب التالي:

معلق مباراة المغرب وكرواتيا على الرياضية Arryadia TNT HD المعلق هشام فرج.

معلق ماتش المغرب وكرواتيا على بي إن سبورت المفتوحة beIN Sports HD المعلق جواد بدة.

معلق مباراة كرواتيا والمغرب على قناة الكأس 1 Alkass EXTRA One HD المعلّق خليل البلوشي.

معلق مباراة كرواتيا والمغرب على قناة الكأس 2 Alkass EXTRA Two HD المعلّق خالد الحدي.

معلق مباراة كرواتيا والمغرب على قناة beIN Sports HD 3 Max المعلق عامر الخوذيري

 

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب بكأس العالم 2022 

ومن المقرر أن تنقل مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، على عشرات المحطات حول العالم التي استطاعت أن تأخذ حقوق مباريات المونديال في قطر، وكون أننا في منطقة الشرق الأوسط، فإنها ستكون عبر قنوات بي إن سبورت، وقنوات الكأس، إضافة إلى قناة المغربية الرياضية وفق التالي: 

Alkass One HD

beIN Sports HD

قناة Arryadia TNT HD .

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

ومن الجدير ذكره في أن مباراة المغرب وكرواتيا يوم السبت لتحديد المركز الثالث 2022، هي مواجهة ثانية لهما في بطولة كأس العالم 2022، كون أنهما كانا بنفس المجموعة، خلال دور المجموعات، وافتتحا كأس العالم بمواجة بعضهما والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يتمكن المغرب لاحقا من انتزاع المركز الأول، وتركز المركز الثاني لكرواتيا.

مباراة المغرب وكرواتيا مباشر

ومن المقرر أن تقوم وكالة سوا الإخبارية بنقل مباراة كرواتيا والمغرب مباشر لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، لكافة جماهير الوطن العربي والتي ترغب في مشاهدة المباراة على أجهزة الجوال وبعيدا عن الشاشات العملاقة أو تلفزيون المنزل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد