موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

مباراة الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم 2018

ضرب منتخب فرنسا موعدا ناريا مع الأرجنتين في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، حيث استطاعت الديوك الفرنسية من الفوز على أسود الأطلس بهدفين دون رد مساء اليوم الأربعاء.

مباراة الأرجنتين وفرنسا هي سيناريو معاد لكأس العالم السابق ، حيث كان المنتخبين قد تقابلا عام 2018 ، حيث استطاعت الديوك الفرنسية من الفوز على راقصو التانجو وحصد لقب المونديال ، إذ يسعى رفاق ميسي الى كسر هذه العقدة ومحاولة الفوز بلقب كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

وبحسب ما أعلنت اللجنة المنظمة لمونديال قطر ، فإن موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ، ستقام يوم السبت المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين والسادية بتوقيت السعودية.

وتقام مباراة فرنسا والأرجنتين على استاد لوسيل الذي سيحتضن المباراة النهائية لمونديال قطر بحضور أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني وعدد من الرؤساء والشخصيات السياسية والرياضية.

نهائي كأس العالم 2022

نهائي كأس العالم 2022 ، ستقوم عدة قنوات رياضية وفي مقدمتها قنوات بي أن سبورت الرياضية وقنوات الكأس الرياضية القطرية بنقل المباراة النهائية لمونديال قطر.

وحرص الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على حضور لقاء فرنسا أمام المغرب، اليوم الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وتواجد ماكرون إلى جوار السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، في مقصورة ستاد البيت الذي يستضيف اللقاء.

ولفتت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إلى أن المنتخب الفرنسي حافظ على عادته التاريخية، بأن يهز مدافعوه شباك المنافسين في لقاءات الدور قبل النهائي.

وذكرت أن منتخب فرنسا فاز على كرواتيا (2-1) في قبل نهائي مونديال 1998، حيث سجل الهدفين، ليليان تورام.

وأشارت إلى أن المنتخب الفرنسي هزم بلجيكا في قبل نهائي كأس العالم 2018 بهدف سجله، صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة المعار إلى ليتشي الإيطالي.

ولفتت أيضا إلى أن هدف ثيو هرنانديز في شباك المغرب بعد 4 دقائق و39 ثانية يعد الأسرع في مباراة بقبل نهائي كأس العالم، منذ سجل فافا لمنتخب البرازيل في شباك فرنسا في غضون دقيقتين بقبل نهائي مونديال 1958.

مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ستكون محط أنظار كافة دول العالم العربي والغربي ، حيث أن النجم ليونيل ميسي سيكون أمام تحدي كبير وضرب الدفاعات الفرنسية من أجل الحصول على لقب مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد