كم بلغ سعر تذكرة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال 2022

كم بلغ سعر تذكرة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال 2022

كم بلغ سعر تذكرة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال 2022، حيث يواجه المنتخب المغربي، مساء اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، المنتخب الفرنسي في دور نصف نهائي المونديال 2022.

وفيما يحتشد العديد من محبي ومشجعي المنتخب المغربي والفرنسي على أبواب ملعب ستاد البيت، للتمكن من حضور المباراة التي ستنطلق خلال الدقائق القادمة.

وخلال هذه اللحظات يصر المئات من جماهير المغرب، الذين حضروا متأخرين إلى الدوحة، ولم يحصلوا على تذكرة مباراة أسود الأطلس أمام فرنسا، على التوجه إلى ستاد البيت.

سعر تذكرة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال 2022

ويتساءل العديد من مشجعي المنتخب المغربي والفرنسي خلال هذه اللحظات حول سعر تذكرة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال 2022، في ظل عدم تمكنهم من الحصول على تذاكر الدخول للمباراة.

ويهتف مشجعو الأسود ضد مسئولي اتحاد الكرة المغربي، وخاصة من وعد الجماهير بتوزيع 13 ألف تذكرة عليهم لحضور اللقاء.

ولم يتمكن العديد من المشجعين الآن من الدخول إلى مقاعد ملعب ستاد البيت الذي تقام عليه مباراة المغرب وفرنسا، وذلك بسبب عدم المقدرة على شراء التذاكر، حيث أنها تبدأ أسعار تذاكر مباراة المغرب و فرنسا من 100 ريال قطري تقريباً لأقل فئة وتصل سعر التذاكر على مواقع إعادة البيع إلى 1500 دولار.

وكما ويصل سعر تذاكر الفئة العليا على موقع الفيفا إلى حوالي 300 ريال قطري تقريباً أما على موقع إعادة البيع تصل إلى 2500 دولار و3500 دولار، حيث تختلف أسعار التذاكر باختلاف المقاعد في الملعب.

ويحاول أفراد الأمن القطري، السيطرة على الموقف وإبعاد الجماهير التي لا تحمل تذكرة حضور المباراة.


يذكر أنه تم نقل نحو 30 ألف مشجع من المغرب إلى قطر، من خلال جسر جوي متواصل، دون تمكينهم من تذكرة مباراة المغرب ضد فرنسا.

وكانت الجماهير المغربية قد احتشدت قبل ساعات أمام مقر إقامة المنتخب المغربي في العاصمة الدوحة، من أجل الحصول على تذكرة مباراة نصف النهائي.

المصدر : وكالة سوا - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد