عائلة الجندي غولدن : تعرضنا لهجوم من قبل حماس

الجندي الإسرائيلي هادار غولدين

أعلنت عائلة الجندي الإسرائيلي هدار غولدن المفقود في قطاع غزة ، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، أنها تعرضت لهجوم من قبل حركة حماس .

وقال تسور غولدن شقيق هدار: "المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لديه الوقت لإجراء مقابلة مع وسائل الإعلام، أليس لديه الوقت للتحدث مع عائلتي التي تعرضت لتوها لهجوم من قبل حماس؟ حتى الآن لم يتصل بنا أحد".

سلاح هدار غولدن

وكشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم، عن سلاح الضابط الإسرائيلي هدار جولدن، والذي تم اغتنامه في وقت سابق.

وعرضت وحدة الظل التابعة لكتائب القسام خلال مهرجان انطلاقة حماس الـ35 بندقية الضابط هدار جولدن التي تحمل الرقم (42852351) والتي اغتنمتها كتائب القسام بتاريخ 01/08/2014م.

af9d2aa7-e1cd-46fd-b26f-c74f489c9243.jpg

 

كما كشف رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار اليوم، عن جولات سرية حول ملف صفقة التبادل، محذرا من إغلاق الملف بالكامل.

وقال السنوار في كلمته على هامش مهرجان انطلاقة حماس الـ35: "أدرنا جولات سرية مؤخرًا قبل الانتخابات لدى الاحتلال وكانت مطالبنا واضحة بأن يتم الإفراج عن معتقلي صفقة شاليط والأسيرات والأطفال والمرضى وعلى رأسهم الأسير القائد ناصر أبو حميد والأسير القائد وليد دقة والجاثمين المحتجزة مقابل تسليم الاحتلال منغستوا والسيد وصندوقين أسود إما جثث أو أحياء".

وأضاف السنوار: "نمهل الاحتلال مهلة محدودة لإتمام صفقة الأسرى وإلا سنغلق الملف بالكامل ونجد طريقة أخرى لتحرير أسرانا"، متابعًا: "مستعدون لكي نهب هبة واحدة للدفاع عن الأقصى و القدس ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد