كلمة عن اليوم الوطني القطري 2022 - عبارات تهنئة اليوم القطري

اليوم الوطني القطري 2022

كلمة عن اليوم الوطني القطري 2022 – يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين على أرضص دولة قطر، عن عبارات تهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني القطري، والذي تم إعتماده تبعًا للدستور الرسمي للدولة.

ويأتي اليوم الوطني ليعبر حالة المحبة والمودة التي تجمع قلوب القطريين، حيث يتم إحياء هذا اليوم بالفعاليات والإحتفالات والعروض المائية والألعاب النارية، ولذلك نقدم لكم عبارات تهنئة اليوم الوطني القطري 2022 .

عبارات تهنئة اليوم الوطني القطري 2022

كلمات الحب والامتنان لا تكفي في وصف ما نشعر به من امتنان ومحبة تجاه أبطالنا العظماء الذي يترأسهم الشيخ جاسم بن محمد الذي ساعد على تأسيس الدولة بكل ما تحمله من عظمة مجد، كل عام وشعب قطر الغالي بخير.

كل عام وأنتم بخير دمتم سالمين من كل شهر.

هذه المناسبة هي التي تجعل الجميع يشعرون بما أنعم الله عليه من رحمة، فخلقنا الله سبحانه وتعالى على أرض مليئة بالكرامة والكبرياء، ففي ذلك اليوم ندعو الله بأن يحفظ أهل قطر.

بكامل الحب نرسل جميع التهاني والمباركات لكل الشعب القطري، ونسأل الله أن يرحم المؤسس صاحب الفضل العظيم الشيخ جاسم بن محمد.

لوطن نجمة مضيئة لكل بحار مسافر، فحب الوطن كبير وغالي على كافة جميع القلوب.

قطر هي الدولة الأم التي قدمت الكثير من خيراتها إلى كافة مواطنيها، فالشكر والحمد لله على تقدم قطر الغالية.

الوطن هو السند لمن لا لديه ظهر وهو الوطن والحب الوحيد للمواطنين.

قطر يا تاج أرتديه على رأسي قطر، قطر يا قلادة لكافة أمجادي.

لا تعد دولة قطر جزء من شبة الجزيرة العربية فقط بل أنها قطعة من قلب كل مواطن قطري.

كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني الذي أنيرت الأرض فيه ونسأل الله أن يحفظ تلك البلاد وينصرها.

بارك الله قلوب الجميع بالمحبة والتعاون ليصبحوا أهلًا من أجل أن يستمروا في السعي في الحلم العربي لحين النهاية، كل عام والجميع بخير.

اليوم الوطني القطري  اليوم الذي قد ولدت فيه الهوية الوطنية التي نحملها الآن ببالغ الحب والفخر ونسأل الله أن يحمي جميع الشعب القطري.

يا مرحبًا باليوم الوطني المجيد، فدولة قطر هي دولة الفخر والكبرياء، فكل عام وأنتم بخير يا شعب قطر الحبيب، بارك الله للجميع وبارك إليكم بهذه الأرض الحسنة.

بارك الله للشعب القطري بدولة قطر العزيزة وندعو الله بأن يزيد ذلك الشعب بالفضل والرحمة ونسأل الله أن يبارك لهم في هذه البلد وأن يزيدها من الخير والمودة.

كل عام والشعب القطري بخير ونتمنى إليكم يوم سعيد.

ندعو الله أن يبارك للجميع في ذلك اليوم وأن يمر عليكم بالخير والسعادة والسلام.

موعد اليوم الوطني القطري 2022

يأتي اليوم الوطني القطري 2022 يوم السبت القادم 18 من شهر كانون الأول ديسمبر ويوافق يوم 14 من شهر جمادى.

وفي هذا اليوم تم تأسيس الدولة التي أنشأت على يد الشيخ جاسم بن محمد وذلك بعد ما قدم إنجازات كبيرة بالإضافة لمختلف المشاورات مع بضع القبائل التي ساهمت في إنشاء دولة قومية ومتماسكة حصلت على وزن إقليمي ودولي.

شعار-اليوم-الوطني-قطر-2022٠.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد