سبب وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU – من هو Grand Daddy IU

مغنى الراب Grand Daddy IU

سبب وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU – من هو Grand Daddy IU ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية والدولية بخبر وفاة مغني الراب الأمريكي جراند دادي Grand Daddy IU ، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، عن عمر ناهز 54 عاماً .

ويتسائل العديد عب سبب وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU ومن هو Grand Daddy IU ، الذي تصدر نبأ وفاته محرك بحث جوجل العالمي ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة مغني الراب الأمريكي جراند دادي ومن هو .

وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU

توفي مغني الراب الأمريكي وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU ، ظهر اليوم الأربعاء 14 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، عن عمر يناهز 54 عاماً ، وهو صاحب شركة التسجيلات Cold Chillin 'Records ، الذى اشتهر Grand Daddy IU بألبومه الأول Smooth Assassin .

وقالت مديرة أعمال مغني الراب الأمريكي جراند دادي ، ريا عن وفاة Grand Daddy IU ، " لست بخير، أنا محطمة، وأي شخص يعرفني يعرف مقدار الحب الخالص والاحترام الذي كنت أحظى به تجاهه، ومن منطلق الاحترام له ولعائلته، فإنني سألزم الصمت، ولست بحاجة إلى نشر صور أو قصص لأعلن أي شيء، أنا أصلي من أجله ".

سبب وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU

يرغب العديد في معرفة سبب وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU ، والذي توفي ظهر اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 ، إذ لم يعلن حتى هذه اللحظة عن سبب وفاته أو أي معلومات أخرى حوله .

من هو Grand Daddy IU

اسمه أيوب باي ، وعرف باسم Grand Daddy IU ، ولد يوم 23 أغسطس من عام 1968 في كوينز بـ مدينة نيويورك الأمريكية ، وهو مغني راب أمريكي كان عضوًا في مجموعة الهيب هوب Juice Crew في الثمانينيات .

تمكن جراند باي من الدخول إلى عالم الموسيقى بعدما تلقى تشجيعاً من شقيقه كاي سي ، وانضم إلى شركة Cold Chillin’ Records خلال عام 1989، وفى عام 1990 طرح أول ألبوماته الغنائية Smooth Assassin ، الذي حقق شهرة كبيرة بسببه.

وظهر Grand Daddy IU كضيف شرف فى عدد من ألبومات الهيب هوب ، وفى عام 1994 طرح ألبومه الثاني Lead Pipe ، وأصدر ألبومه الثالث في خلال عام 2007 تحت اسم Stick to the Script، وفي 2020 أصدر ألبوم The Essence ، والذي ضم فنانين Method Man و Lil Fame و Sadat X و Craig G و Large Professor ومجموعة من الفنانين الآخرين ، وكان الألبوم مؤلفًا من أغاني أنتجها Grand Daddy IU وعرض مواهبه في صنع الإيقاع .

وكانت أخر أغانيه أغنية Stay Fly التي طرحها في يوليو عام 2021 .

قدمنا لكن متابعي وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة مغنى الراب Grand Daddy IU و من هو Grand Daddy IU الذي تصدر خبر وفاته محركات البحث

15253-جراند-دادي--2.jpg
23798-جراند-دادي--1.jpg
112601-جراند-دادي.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد