محمد صلاح يتعرض لموجة انتقادات واسعة لهذا السبب..!

محمد صلاح

محمد صلاح يتعرض لموجة انتقادات واسعة لهذا السبب..!_ شغل صمت نجم الكرة المصرية محمد صلاح، وعدم تعليقه على إنجازات المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم بقطر 2022 تساؤلات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تغني كافة نجوم العرب الحاليين والمعتزلين بإنجازات أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف كأس العالم.

وكثرت التساؤلات حول محمد صلاح بعد قيامه بنشر "ستوري" على صفحته الرسمية على "إنستغرام" وهو يتابع مباراة كرة يد بين فريقي الأهلي والزمالك، في الوقت الذي كانت مباراة اليابان وكرواتيا في أوج اشتعالها كروياً حيث بدا غير مهتم بما يجري في البطولة التي تقام لأول مرة على أرض عربية.

كما عاب وسائل الإعلام المغربية وجماهير كرة القدم ونجوم أفارقة كبار من طينة الكاميروني صامويل إيتو، والإيفواري ديدييه دروغبا، والجزائري رياض محرز على النجم المصري التزام الصمت لغاية الآن.

ونشر الصحفي المغربي عبد الصمد ناصر على حسابه الشخصي على منصة "تويتر" تغريدة قال فيها: "ولا كلمة تهنئة ولا تشجيع في حق منتخب المغرب؟ بصراحة موقف غريب من لاعبنا العربي محمد صلاح الذي لم نتوقف يوماً عن تشجيعه.. خير إن شاء الله يا محمد.. عسى المغاربة ما زعلوك في شيء".

 

بينما قال المدرب العام السابق للمنتخب المصري ضياء السيد، الذي تربطه علاقة جيدة بمحمد صلاح، في تصريحات تلفزيونية "لماذا لا ينتقدون أنفسهم عندما لا يصوتون لمحمد صلاح، في تصويت الكرة الذهبية؟ العرب في تصويت الكرة الذهبية يعطونه صفراً، ولا يصوتون لصالحه"، جاء ذلك ردا على الصحفي عبد الصمد ناصر.

 

كما غرد معلق مصري آخر، قائلا: "لكل فعل ردة فعل، أنتم لم تصوتوا لمحمد صلاح فمن الطبيعي أن لا يبارك لكم.. هو حر ومع ذلك الجميع في مصر يشجع منتخب المغرب وإلى النهائي إن شاء الله".

 

المصدر : وكالة سوا_ زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد