مشاهدة فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco

فيلم انهض يا مغرب

مشاهدة فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco – بالتزامن مع فوز المنتخب المغربي على كل من كندا وكرواتيا وبلجيكا في دور المجموعات ، ومنتخبي اسبانيا والبرتغال في دور الـ 16 ، تداول مغرودون على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الفيلم المغربي " انهض يا مغرب " الذي تنبأ بفوز المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قبل أكثر من 16 عامًا.

وتصدر البحث عن مشاهدة فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco ، والذي توقع فوز المغرب بكأس العالم ، ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي ، حيث أنتج الفيلم وأخرج عام 2006 ، والذي نشر تفاصيله العديد من الجماهير آملين في تحققه على أرض الواقع وأن يفوز أسود الأطلس في بطولة كأس العالم 2022 .

فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco

تدور أحداث فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco حول لاعب كرة قدم مغربي يعيش في جزيرة صغيرة تحمل اسم "سيدي عبدالرحمن" يحمل أطفالها في الوصول لكأس العالم وهو ما يتحقق في نهاية الفيلم.

ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب في ذلك الوقت ، إذ وصفه النقاد بأنه "ضربًا من الخيال" وأن أحداثه مأخوذة من أفلام الكرتون الشهير "الكابتن ماجد"، إلا أنه تحول إلى "أمل" لدى الجماهير المغربية في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 ، نحو لقاء أسود الأطلس بالمنتخب ا لفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022 .

ويعرض الفيلم لقطات من الاحتفالات الجماهيرية في جميع أنحاء المغرب والتي يمكن الخلط بينها وبين الاحتفالات الجارية في الأيام الأخيرة بعد النجاحات المبهرة التي حققها المنتخب المغربي في مونديال 2022 .

لقطة الشاشة 2022-12-14 125757.png
 

فيلم انهض يا مغرب من إخراج وتأليف نرجس النجار ، وبطولة كل من حسن الصقلي ، سهام أسيف ، فاطمة هراندي ، ومراد الزاوي .

لقطة الشاشة 2022-11-03 120009.png
 

مشاهدة فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية مشاهدة فيلم انهض يا مغرب Wake Up Morocco ، والذي تنبأ بفوز المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد