الكويت لليابان: نساند إجراءات ضمان استقرار أسعار النفط عالمياً

ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد

تلقى سمو نائب الأمير الكويتي، وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا، حيث أكد الأحمد على حرص الكويت على مساندة إجراءات ضمان استقرار أسعار النفط عالمياً.

وبحث الأحمد وكيشيدا خلال المحادثة الهاتفية العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع الكويت واليابان وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وقضايا الطاقة.

 وأكد  نائب الأمير على حرص الكويت دعم جميع الجهود التي من شأنها تعزز الأمن والسلام في مختلف بقاع العالم، ومساندتها لمختلف الإجراءات التي تضمن استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية وبما يحقق المصالح المشتركة للدول المصدرة والمستهلكة لهذه الخامة الحيوية. 

واطمأن رئيس الوزراء الياباني خلال الاتصال على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، معرباً عن خالص تمنياته لسموه بوافر الصحة لسمو نائب الأمير بدوام التوفيق والسداد، كما أعرب كيشيدا عن خالص التهنئة بنجاح الانتخابات التشريعية وتشكيل الحكومة في الكويت، متمنياً للكويت كل الرقي والازدهار.

 وفي السياق ذاته اطمأن سمو نائب الأمير على صحة إمبراطور اليابان ناروهيتو، حيث طلب من كيشيدا نقل تحيات صاحب السمو وتحياته إلى امبراطور اليابان وتمنياتهم له بموفور الصحة والعافية، ولليابان وشعبها الصديق بدوام التقدم والازدهار.

 

المصدر : وكالة سوا - الجريدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد