بالفيديو والصور: موعد عرض وأحداث فيلم Avatar 2 وتعليق بشرى عليه

فيلم AVATAR 2

موعد عرض فيلم Avatar 2 - أقيم عرض خاص لفيلم أفاتار الجديد Avatar 2، مساء الثلاثاء، في مصر بحضور عدد من النجوم بإحدى سينمات السادس من أكتوبر، منهم الفنانة بشرى والفنان محمود عبد المغني والفنانة سمر مرسي وغيرهم.

وأكدت الفنانة بشرى انبهارها الشديد بتجربة الجزء الثاني من فيلم Avatar بتقنية الـ 3 D بعد مرور حوالي 13 سنة على عرض الجزء الأول من العمل، وتحدثت عن صناعة السينما في مصر والعالم العربي مقارنة بالخارج.

بشرى تتحدث عن صناعة السينما في مصر وتجربتها مع فيلم AVATAR 2

وقالت الفنانة بشرى خلال لقاء لها في العرض الخاص لفيلم Avatar: أنا منبهرة بسلسلة Avatar وبهذا العمل المتقن وهذا الدأب والإسرار وحاجة كبيرة جدا تقديم عمل زي ده"

وأردفت الحديث، وحاجة تكسف إن معندناش حاجة زي كده وأي عمل ردئ لازم يفكر قبل ماي تعمل إنه أمام صناعة حقيقة وأمام تقنيات وأمام تحضير وأمام تفاصيل وفلسفة فيلم.

وأشادت بشرى ب فلسفة فيلم Avatar 2 حول الأسرة والأب وحماية الأسرة كيف القائد يحارب من أجل شعبة وأسرته وأرضه، مضيفةً أنها محرجة من السينما المصرية التي لم تصنع شيئ مماثل من فيلم Avatar 2.

وأضافت الفنانة بشرى: أنها تحب سلاسل الأفلام مثل Avatar الذي استغرق صناعة جزءه الأول عشر سنوات والجزء الثاني ثلاثة عشرعام.

العرض الترويجي لفيلم أفاتارAvatar 2

آخر أعمال بشرى

يذكر أن من آخر أعمال بشرى فيلم معالي ماما والذي تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها وتتوالى الأحداث ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نور.

موعد عرض فيلم Avatar 2

انتهى الانتظار، وأصبح عشاق سلسلة أفاتار على موعد مع مشاهدة الجزء الثاني الذي يعرض خلال ساعات باسم Avatar: the way of water، وسط حالة من الإبهار والرسوم المتحركة المبتكرة.

عرض خاص لفيلم أفاتار Avatar 2

64.jpg
 

بعد أيام من العرض الخاص والأول الذي أقيم في لندن بحضور أبطاله، منهم زوي سالدانا، وكيت وينسلت، سام ورذينجتون، سيجورني ويفر، والمخرج جيمس كاميرون.

أقيم مساء الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم أفاتار الجديد في مصر بحضور عدد من النجوم بإحدى سينمات السادس من أكتوبر، منهم بشرى ومحمود عبد المغني وسمر مرسي وغيرهم.

ترشيحات جولدن جلوب وأفاتار Avatar 2

وترشح فيلم Avatar: the way of water ضمن قائمة أفضل فيلم درامي هذا العام، لينافس على الجائزة بقوة رغم عدم طرحه للعرض التجاري بعد.

وينافس فيلم Avatar: the way of water على جائزة أفضل فيلم ضمن قائمة ترشيحات جولدن جلوب لعام 2023، مع الجزء الثاني من فيلم توم كروز Top Gun: Maverick و Elvisو The Fabelmans وفيلم كيت بلانشيت Tár.

كما ترشح مخرجه جيمس كاميرون ضمن قائمة أفضل صانعي الأعمال هذا العام، لينافس على جائزة أفضل مخرج مع ستيفن سبيلبرج وباز لوهرمان، و مارتن ماكدونا.

65.jpg
 

قصة فيلم أفاتار الجديد Avatar 2

تستقبل السينمات المصرية فيلم أفاتار الجديد بداية من الغد، وذلك قبل يومين من عرضه في أمريكا يوم 16 ديسمبر الجاري، لينافس على صدارة البوكس أوفيس مع الجزء الثاني من بلاك بانثر الذي يصارع من أجل تحقيق مليار دولار.

يطرح الجزء الثاني من سلسلة Avatar بعد مرور 13 عاما على طرح النسخة الأولى منه الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر شباك الإيرادات لمدة سنوات، فيما يمتد الجزء الثاني لأكثر من 3 ساعات في وقت تشغيله ولم يحدد عدد الدقائق بالظبط.

وأكد المخرج جيمس كاميرون في تصريحات له من قبل أن فيلم Avatar الجديد ستدور أحداثه خلال مدة طويلة، فيما لم تعلق ديزني حتى طرح فعليا.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم أفاتار حول حياة جيك سولي بعدما أصبح جسمه بالكامل من ذو البشرة الزرقاء في أرض باندورا، بعدما تزوج من ابنتهم نيتيري وطرد من أهل الأرض الذين تسببوا في خراب هذه المنطقة الساحرة، وأنجبا 4 أبناء.

66.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد