شيخة قطرية تبدي رأيها قبل مباراة المغرب وفرنسا.. ماذا قالت؟

الشيخة مريم آل ثاني تعلق على مباراة المغرب وفرنسا

مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 – علقت الشيخة القطرية مريم آل ثاني على أداء لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتهم الحاسمة مع منتخب فرنسا للتأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2022 .

وقالت الشيخة القطرية، في تغريدةٍ لها عبر حسابها الرسمي في تويتر:"بعيدًا عن العاطفة كون المغرب أول منتخب عربي يتأهل إلى الدور النصف النهائي في تاريخ كأس العالم.. هناك أرقام قياسية حققها المغرب فنيًا لا يمكن تجاهلها."

وأضافت"منتخب المغرب صاحب أقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه سوى هدف وحيد.. أكثر منتخب عربي تسجيلاً للأهداف في تاريخ كأس العالم، برصيد 19 هدف".

 

ومدحت الشيخة مريم آل ثاني في تغريدة أخرى، جهود لاعبي المغرب، قائلةً:"ياسين بونو أول حارس عربي يتصدى لركلتي ترجيح في تاريخ كأس العالم.. المغرب أول منتخب أفريقي يهزم إسبانيا في المونديال منذ نيجيريا عام 1998."

وتابعت"المغرب أول منتخب أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم .. كل التوفيق لأسود الأطلس في مهمتهم الصعبة غدًا أمام فرنسا وأمنياتنا لهم بالفوز".

 

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 

تنطلق مباراة المغرب أمام فرنسا ، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على أرض ملعب لوسيل في آخر مباراة لنصف نهائي كأس العالم 2022 ، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

المصدر : وكالة سوا - سي ان ان عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد