"واتسآب" يطلق تحديث سري جديد.. تعرف عليه

تطبيق واتس أب

"واتسآب" يطلق تحديث سري جديد تعرف على مميزاته_ كشف "واتسآب" عن تحديث جديد يقوم بتجربته ليتم طرحه للمستخدمين قريبا، وهو خيار "العرض مرة واحدة" الذي يتيح للمستخدمين إرسال رسائل لا يمكن قراءتها إلا مرة واحدة وبعد ذلك تختفي نهائيا.

وهذه الميزة تم تقديمها منذ فترة طويلة من قبل المنافسين مثل "سناب تشات" ولكن حتى الآن، لم يُظهر "واتس آب" أي اهتمام مطلقا بإصدار شيء مشابه.

ومن المحتمل أن يتم حظر لقطات الشاشة أيضا عند إرسال رسالة "عرض مرة واحدة" ما يجعلها سرية تماما، وذلك على غرار ما يمكن المستخدمين حاليا من إرسال شيء يسمى رسائل الاختفاء عبر "واتس آب" ولكن تظل هذه الرسائل في الخدمة لمدة 24 ساعة على الأقل قبل حذفها.

وإلى جانب التدمير الذاتي، فإن أي محادثات يتم إرسالها باستخدام هذه الوظيفة لن تتضمن القدرة على إعادة توجيهها إلى الآخرين أو تمييزها ونسخها.

وميزة "العرض مرة واحدة" هذه قيد الاختبار التجريبي ولا توجد أي معلومات رسمية حول متى أو ما إذا كان سيتم إصدارها بالفعل ولكن نأمل أن يتم الإعلان عن المزيد من الأخبار حولها قريبا.

ومن الجدير بالذكر أن "واتس آب" لا تتوقف عن تجربة وظائف جديدة وطرح المزيد من التحديثات، كان أخرها إطلاق الصور الرمزية الممتعة التي تتيح للمستخدمين إنشاء صورة كاريكاتورية لأنفسهم لاستخدامها كملصقات وردود على الرسائل.

المصدر : وكالة سوا_ روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد