شاهد: قصة المشجع المنحوس "مجومبا" في كأس العالم 2022

المشجع المنحوس محمد الحجري الملقب بمجومبا

قصة شهرة المشجع المنحوس مجومبا في مونديال قطر – بالتزامن مع إقتراب مبارايات كأس العالم 2022 من الإنتهاء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لشاب شجع جميع المنتخبات التي خرجت من مونديال قطر .

ويبحث الكثيرون عن تفاصيل قصة المشجع المنحوس "مجومبا" عبر محركات البحث "جوجل"، بعد أن بدأت تفاصيل قصته بالإنتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونه أكثر شخصٍ يعاني من النحس، فمن هو المشجع المنحوس مجومبا وما هي قصته ؟

من هو مجومبا المشجع المنحوس ؟

هو محمد الحجري 31 عامًا من سلطنة عُمان ، من أحد مشاهير السوشيال ميديا في السلطنة، ومعروفٌ بمقاطعه الكوميدية، وويلقب نفسه بـ مجومبا Mgumba.

وزادت شهرته بعد ملاحظته أنه كلما شجع منتخبًا خسر في مباريات كأس العالم 2022 .

ومن الملاحظ أن المشجع محمد الحجري الملقب بـ المشجع المنحوس ، أنه عند كل تشجيع منختب قبل المباراة يلبس قميصه ويضع صوره على وسائل التواصل، ويقول:" سأشجع هذا المنتخب".

قصة محمد الحجري المشجع المنحوس

بدأت قصة النحس تلازم العُماني الحجري، منذ أن شجع منتخب قطر في المباراة الإفتتاحية أمام الإكوادور وتوشح بعلم قطر، فخسر منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين دون رد.

 

 

وقبل مباراة السعودية والأرجنتين، شجع مجومبا الأرجنتين ، وارتدى علم المنتخب، فتعرض الأرجنتين إلى أول هزيمة له بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

كما أنه أرتدى قميص منتخب هولندا أثناء مباراتها أمام الأرجنتين في الدور ربع النهائي، ما أدى إلى فوز منتخب الأرجنتين أمام هولندا بركلات الجزاء .

 

أما في مباريات ثمن نهائي كأس العالم 2022 ، فقد شجع مجومبا منتخب السنغال أمام إنجلترا ، فخسرت السنغال بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

وشجع منتخب أسبانيا أمام المغرب، ففاز منتخب المغرب بركلات الترجيح، أما مباراة البرازيل وكرواتيا، فقد شجع مجومبا منتخب البرازيل على حساب كرواتيا، ففازت كرواتيا بركلات الترجيح.

وفي مباراة المغرب والبرتغال ، ظهر المشجع المنحوس الملقب بمجومبا ، وهو يرتدي قميص البرتغال بالرقم 7 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ما أدى إلى خسارة كبيرة وغير متوقعة للبرتغال بهدف للمغرب دون رد، فيما ظهر رونالدو وهو يبكي عقب إنتهاء المباراة.

6b4b922a74fca14aa855a2064cdfc23c_XL.jpg
 

وفي مباراة الأمس بين كرواتيا والأرجنتين ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022 ، أرفق مجومبا صورةً له تشجيعًا لفريق كرواتيا، ما أدى إلى خسارة كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MOHAMMED AL HAJRI (@mjomba.1)

 

 

سبب شهرة المشجع المنحوس مجومبا

بعد ملاحظة الكثيرين من مشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 ، بخسارة أي منختب يشجعه محمد الحجري الملقب بـ مجومبا ، أصدرو لقبًا له باسم " المشجع المنحوس ".

مباراة المغرب وفرنسا

وبسبب ما يجلبه مجومبا من نحس إلى المنتخبات التي يشجعها، دعت الجماهير المغربية محمد الحجري بتشجيع منتخب فرنسا في مباراته أمام المغرب اليوم الأربعاء 14 ديسمبر، لجلب الحظ السيء إلى منتخب فرنسا وضمان تأهل المغرب إلى المباراة النهائية في كأس العالم 2022 .

وكان قد ظهر الإعلامي الرياضي المغربي أشرف بن عياد ، في مقطع فيديو وهو يطالب المشجع المنحوس " مجومبا "، بتشجيع منتخب البرتغال قبل مواجهة أسود الأطلس في ربع نهائي كأس العالم 2022 .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد