العالول: نأمل بأن يتم محاكمة إسرائيل على جرائمها بحق الفلسطينيين

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح.jpg

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول  "أن هناك اتصالات ومواقف عربية ودولية تستنكر جرائم الاحتلال المتواصلة في الأراضي الفلسطينية، لكن نأمل بأن تتحول إلى مواقف فعل والسعي من أجل محاكمة إسرائيل التي تمارس أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين بما فيهم الأطفال".

وقال العالول في تصريح "لصوت فلسطين" تابعته "سوا"، أن هناك 61 طفلاً فلسطينياً استشهدوا برصاص الاحتلال منذ بداية العام الجاري، مشيرا إلى أن آخر جرائم الاحتلال تلك كانت بحق الطفلة جنى زكارنة، في جنين حيث أصابها قناص إسرائيلي بالرصاص على مستوى الراس فوق سطح منزلها.

وأشار العالول إلى أن حكومة نتنياهو واضحة منذ البداية من العناوين الأساسية في تشكيلها أنها حكومة خطرة لدرجة كبيرة وتستعد لارتكاب المزيد من الجرائم، مؤكدا أنه ليس هناك فرق كبير بين الحكومات الإسرائيلية المتتالية فجميعها أياديها ملطخة بالدماء ولها سوابق بارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأضاف: "ما الذي يفسر أن يعطي متطرف حقيبة وزارية ما فيشترط أريد معها الجليل والنقب وآخر يقول أريد معها الإدارة المدنية هذه كلها إشارات لعناوين بأنهم سيرتكبون جرائم ضد العرب سواء في فلسطين الداخل أو الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد