من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي

حسين الجسمي

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي – منذ إعلان الفنان الإماراتي حسين الجسمي عقد قرانه يوم الاثنين 12 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، ومواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل في حالة من الضجة حول معرفة من هي زوجة حسين الجسمي ، والتي أشار إلى أنها من خارج الوسط الفني .

ويتسائل الآلاف عن من هي شيخة عبد العزيز السلمان زوجة حسين الجسمي ، والتي اختارها لتكون شريكة حياته ، والتي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، كما ولم يؤكد الفنان حسين الجسمي هويتها حتى الآن.

 

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي

الشيخة عبد العزيز السلمان ، هي زوجة الفنان حسين الجسمي ، حيث أعلن الفنان حسين الجسمي عقد قرانه عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر ، والذي لم يفصح عن هوية زوجته أو اسمها أو حتى جنسيتها ، لكن مستخدمي الإنترنت أكدوا أن زوجته ليست من الوسط الفني وهي شابة اسمها الشيخة عبدالعزيز السلمان .

وتحمل شيخة عبد العزيز السلمان الجنسية الإماراتية ، ولم يشر أي من المصادر الرسمية إلى عمرها ، إلا أن مستخدمي الإنترنت أرجحوا إلى أنها تبلغ من العمر 34 عامًا ، فيما ذكر آخرون أنها تتراوح بين 23 و 25 عامًا، لكن هذه الأرقام والمعلومات لا تزال مجرد شائعة غير مؤكد ة، حيث لم يكشف الفنان حسين الجسمي عن معلومات خاصة بهوية زوجته .

حسين الجسمي ويكيبيديا

حسين الجسمي هو فنان إماراتي ، ولد في الخامس والعشرين من أغسطس للعام 1979 في خورفكان بالإمارات العربية المتحدة ، بدأ الجسمي مسيرته الفنية وهو في سن السابعة عشر من العمر وذلك عام 1996، وشارك في العديد من برامج المواهب .

وفي عام 2002 تعاقدت معه شركة روتانا ، ومن أشهر أغنياته بودعك ، كما وحققت أغنية بشرة خير شهرة واسعة ، إذ أنه أصبح من أهم الفنانين في الخليج العربي وأكثرهم شهرة من بين نجوم الوطن العربي .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا وقد أوضحنا لكم من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي ، وحسين الجسمي ويكيبيديا ، والذي أعلن الجسمي عن عقد قرانه يوم الاثنين الماضي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد