سبب تأجيل ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا 2022

الفنانة إليسا

ما سبب تأجيل ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا 2022، حيث يترقب العديد من متابعي الفنانة اللبنانية إليسا موعد عرض ألبومها الجديد 2022، والذي أعلنت عن الانتهاء من تسجيله خلال الفترة الماضية.

وفيما يبحث العديد عن ألبوم الفنانة إليسا 2022، كشفت أنها انتهت بالفعل من ألبومها الجديد، لكنها تنتظر الموعد المناسب لطرحه، ليصل إلى جمهورها في العالم.

ويتنوع ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد 2022، بين المصري واللبناني، ويضم 3 أغنيات تتعاون فيها إليسا مع الفنان مروان خوري.

وكانت قد طرحت إليسا من الألبوم أغنيتها "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد، والتي تصدرت المراتب الأولى من "YouTube top 100" على مستوى العالم، وتخطت الـ200 مليون على "يوتيوب" و"Tiktok"، في أقل من شهر.

سبب تأجيل ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا 2022

ويتساءل العديد من محبي أغاني وألبومات الفنانة اللبنانية إليسا عن سبب تأجيل ألبومها الجديد 2022، فقد قررت إليسا الانتظار، وتأجيل طرح مولودها الفني الجديد لحين الانتهاء من كأس العلم، ومباريات المونديال، التي ينشغل بها الجميع حالياً، ما زاد التكهن حول طرحه في أعياد الكريسماس.

وتواصل إليسا حصد النجاح بحفلات مكتملة العدد في غالبية الدول العربية، بالإضافة إلى الاستعداد لإنشاء شركة إنتاجها الخاصة، التي ستكون أول إنجازاتها ألبومها المقبل.

وكان آخر حفلات إليسا ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي أحيت فيه حفلاً خاصاً تحت عنوان "المرأة بالسينما العربية"، حيث وجد العديد من نجوم العالم في الحفل.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد