موعد حفل جوائز الأفضل في العالم ذا بيست THE BEST

ذا بيست.

موعد حفل جوائز الأفضل في العالم Best The، حيث حدد الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، موعد إقامة حفل جوائز الأفضل في العالم The  Best  لعام 2023.

موعد حفل جوائز الأفضل في العالم ذا بيست THE BEST

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا أن 27 فبراير 2023، موعد إقامة حفل جوائز "الفيفا" الأفضل في العالم موعد حفل جوائز الأفضل في العالم ذا بيست THE BEST  لعام 2023، بعد تقديم جائزة الكرة الذهبية 2022 يوم 17 أكتوبر للفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وتعتبر جائزة ذا بيست أو الأفضل هي جوائز سنوية يُقدّمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم للعام المُنتهى.

ونشر حساب فيفا الرسمي عبر حسابه على توتير تغريدة جاء فيها :"لقد جعلتنا كأس العالم FIFA متحمسين، ولدينا حدث كبير آخر في الأفق، سيقام حفل جوائز The Best من FIFA في 27 فبراير 2023، حيث سيتم تكريم أفضل اللاعبين واللاعبات في العالم.

المرشحين لجائزة أفضل لاعب THE BEST

وحقق الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي – نجم بايرن ميونيخ الألماني السابق ونادي برشلونة الحالي، جائزة ذا بيست لعام 2020 بعد تحقيق السداسية التاريخية مع النادي البافاري، ليعود لتحقيقها عام 2021، رغم حرمانه من الكرة الذهبية في كلا الموسمين.

واعتاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إقامة حفل الأفضل أو ذا بيست (The Best)، مطلع كل عام ميلادي، للكشف عن أفضل لاعب ولاعبة ومدرب ومنتخب وأجمل هدف في كل عام.

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد