سبب وفاة حنان معرفي دكتورة التجميل

الدكتورة حنان معرفي

سبب وفاة حنان معرفي دكتورة التجميل، حيث أكدت وسائل إعلام بحرينية، اليوم الثلاثاء، وفاة الدكتورة حنان معرفي خبيرة التجميل والعناية بالبشرة في البحرين .

وقالت صحيفة الأيام البحرينية، "انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء استشارية طب الجلد التكميلي والأمراض الجلدية الدكتورة حنان عبد الواحد معرفي".

سبب وفاة حنان معرفي دكتورة التجميل

ووفق مصادر صحفية، فإن حنان معرفي  توفيت في إحدى المستشفيات البحرينية على أثر مرض ألم بها.

من هي حنان معرفي

وتعد حنان معرفي صاحبة أول عيادة تخصصية للتجميل وعلاج البشرة في البحرين، والتي تعتبر من أكثر العيادات تطورًا وأحدثها تكنولوجيًا في علاج الأمراض الجلدية.

ونعت العديد من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة حنان معرفي ذاكرين مواقفها وتعاملاتها مع الجمهور ومع مرضاها.

وكتب إحدى الحسابات في تغريدة له على موقع تويتر "الله يارب يرحم اطيب قلب و اجمل روح لكً ولا علي غيرك الله يرحمها برحمته و يصبرنا علي فراق اجمل و اطيب قلب و داعم في مسيرتي العلميه روحتج كسره يا حنان معرفي الله يارب يرحمها برحمته".

56.JPG

 

وكانت الدكتورة حنان معرفي قد غردت في تاريخ 21 اغسطس 2021 على حسابها في تويتر قائلة: "لا تسرق السعادة من أحد، فإن الإنسان المؤمن إذا أراد شيئا من الله لن يرده أبدا وسيغير الله طريق القدر .. معادله الحياة كلها غير ثابتة أبدا ... لا يوجد كرسي باقي ولا صحة باقية ولا شباب باقي والعثرات التي يخلقها البشر بحياة البشر لن تدوم.. تذكر، البقاء فقط لله ولقدراته ولمعجزاته".

13.JPG

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد