مدرب فرنسا: سنجد حلاً للتغلب على صلابة دفاع المغرب

فرنسا ضد المغرب

مدرب فرنسا: سنجد حلاً للتغلب على صلابة دفاع المغرب ، يشهد مساء غدٍ الأربعاء مواجهة نصف النهائي من كأس العالم 2022، والذي يجمع المنتخب الفرنسي بنظيره المغربي، فماذا كشف مدرب الديوك ديدييه ديشان عن آلية تصديه لأسود أطلس؟

وقال مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، أنه "سيجد حلا" للصلابة الدفاعية التي يتمتع بها منتخب المغرب، عندما مواجهته "أسود الأطلس" في نصف نهائي مونديال قطر 2022، غدا.

وفي معرض جوابه خلال مؤتمر صحافي في الدوحة عقد اليوم الثلاثاء، عن الآلية التي سيتبعها منتخبه للفوز على المغرب الذي لم تتلق شباكه سوى هدف واحد وكان عكسيا، أجاب ديشان: "سوف نجد حلا، لكن هذا المنتخب في إشارة إلى المنتخب المغربي لديه القدرة على الدفاع بشكل جيد للغاية".

وتابع ديشان: "يجب ألا نختزل المغرب بالشق الدفاعي فقط، وإلا ما كانوا ليصلوا إلى هنا؛ رغم ذلك هم المنتخب الأفضل دفاعيا، وعليه، سيكون هدفنا خلق صعوبات لهم من أجل التسجيل".

وعقب ديشان على تصريحات حارسه وقائد منتخبه هوغو لوريس عن وجود أجواء معادية جماهيريا في مواجهة المغرب، قائلا: إن "المغرب لديه فرص عدة ليكون في النهائي، لا أحب الحديث عن حماس ة معادية؛ بل أقول إن للمغرب حماسة شعبية تحدث الكثير من الضجيج".

وأردف: لاعبو فريقي متحضرون لذلك، لأنك إذا أردت أن تحضّر للمباراة، عليك أن تستعد لكل ما يحيط بها.

ديشان يهنأ وليد الركراكي

وأشار ديشان إلى أنه هنأ نظيره المغربي وليد الركراكي على إنجاز الوصول إلى نصف النهائي قائلا "أهنئ وليد على رحلته، هم فريق منظم جيداً، ولديهم مهاجمون جيدون أيضاً. كنا نشاهدهم وحاولنا أخذ ملاحظات، وسنحاول كسر ذلك لتسجيل هدف".

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد