نجوم الفن يهنئون حسين الجسمي بعقد قرانه

حسين الجسمي

نجوم الفن يهنئون حسين الجسمي بعقد قرانه ، هنأ عدد من نجوم الفن، النجم الإماراتي حسين الجسمي لعقد قرانه أمس الإثنين، متمنين له السعادة والتوفيق.

وغرد الفنان عبد الله الرويشد، في تهنئته:" مبروك حبيبي بوعلي الله يسعدكم ويوفقكم بالرفاه والبنين".

وكتب تامر حسين: "ألف مبروك وربنا يكتبلكم الخير كله".

وباركت الفنانة السورية أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" لحسين الجسمي: "خبر بيفرح ألف مبروك الله يسعدكم و يعطيكم أحلى الأيام وتأسسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح وإستقرار ونجاح عريسنا الموهوب ألف مبروك".

ويشار على أن ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي من أعلن خبر عقد قرانه، بنشره صور جمعتهما سويا عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، معلقا: "اخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح".

وأعلن حسين الجسمي، عبر حسابه على تويتر خبر عقد قرانه، قائلا: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

حسين الجسمي يحيي حفل رأس السنة في الشارقة

وسيحيي النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم حسين باقة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد