الإسماعيلي يفاضل بين إسمين لخلافة جاريدو

النادي الإسماعيلي

الإسماعيلي يفاضل بين اسمين لخلافة جاريدو ، يجري مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مشاورته لاختيار خليفة للإسباني خوان كارلوس جاريدو؛ المدير الفني الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

ويبدو أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، سيفاضل بين الثنائي حمزة الجمل وإيهاب جلال لاختيار أحدهما لتولى تدريب الدراويش.

وقد ترجح الكفة لصالح حمزة الجمل باعتباره الخيار الأنسب لتدريب الإسماعيلي بعد نجاحه في إنقاذ الدراويش من الهبوط في الموسم الماضي، حسب رؤية رئيس النادي يحيى الكومي.

بينما خالد زين نائب رئيس النادي فيميل للتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وهو الأمر الذي يعارضه بعض مجلس إدارة الإسماعيلي بسبب حالة الغضب الجماهيري من إيهاب جلال؛ الذي رحل في وقت سابق عن الدراويش ووضع بعض الشروط الصعبة للاستمرار مع الفريق.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة بيراميدز

ويجري الإسماعيلي استعداداته لمواجهة بيراميدز المقررة الجمعة المقبلة، على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ولعب الإسماعيلي 6 مباريات في الدوري خسر ثلاثة منها وتعادل في مثلهم، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ولم يحقق أي فوز؛ ليبقى الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد