بالفيديو: إحدى ضحايا البلوجر المصرية هدير عاطف تكشف تفاصيل النصب عليها!

هديل.jpg

كشفت إحدى ضحايا البلوجر المصرية هدير عاطف، تفاصيل عملية النصب عليها والاستيلاء على أموالها، وعلى صديقاتها، بعد ما تعرفت على بلال طليق هدير عن طريق البلوجر الشهيرة بعد أن أخبرتها بأن زوجها، يقوم باستثمار الأموال عن طريق تداول العملات الرقمية.

وأوضحت الضحية، أنها تواصلت مع يوسف زوج شقيقة طليق البلوجر هدير عاطف وطلب منها إرسال المبلغ المالي عبر "فودافون كاش"، لاستثماره لها، كما وعدها بإرسال شهادة على الهاتف، تضمن لها حقها في المبلغ المالي والربح.

وبينت أنها أرسلت له مبلغ مالي، إلا أنها فوجئت بعد ذلك، بالمماطلة في إرسال العقد، مشيرة إلى أنه بعد مرور 10 أيام، أدركت أنها عملية نصب.

وقالت السيدة: "اتنصب علينا باسم هدير عاطف، ومعانا ناس كتير على الواتس اب، أكثر من 100 بنت وولد، منصوب عليهم في مبالغ، تصل حتى 700 ألف جنيه"، مؤكدة أن لديها تسجيلات صوتية وأدلة تثبت ذلك.

وأضافت: "هدير كانت بتنزل بنفسها تقابل البنات في الكافيهات، وتكتب لهم العقود، وأن التحويلات كانت تتم عن طريق يوسف وهاجر وهدير"، مطالبة بعدم التعاطف معها قائلة: "إحنا بنموت 100 مرة في اليوم واحنا بنرن عليهم ومحدش بيرد علينا عشان يرجعوا لنا فلوسنا".

 
مئات الضحايا والمبالغ ملايين.. فتيات يكشفن كيف خدعت هدير عاطف وزوجها ونصبت على متابعيها

مئات الضحايا والمبالغ ملايين.. فتيات يكشفن كيف خدعت هدير عاطف وزوجها ونصبت على متابعيها

Posted by ‎فيديو القاهرة 24‎ on Monday, December 12, 2022

القبض على هدير عاطف

ألقت سلطات الأمن المصرية في محافظة الجيزة القبض على البلوجر المصرية المشهورة هدير عاطف ، وطليقها بلال وشقيقته هاجر محمود وزوجها عادل ، بناءً على بلاغ رسمي تقدم به 16 شخصاً لممارستهم النصب والاحتيال.

من هي هدير عاطف

هي بلوجر مصرية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومهتمة في مجال الأزياء والموضة وتقديم محتوى يخص الفتيات بعالم الموضة والجمال.

المصدر : وكالة سوا - المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد