من هو سيزار راموس حكم مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022؟

سيزار راموس

حكم مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 – يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن معلومات تتعلق بالحكم الذي سيقود مباراة المغرب وفرنسا في دور النصف نهائي من كأس العالم قطر 2022.

وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الحكم الذي سيقود مباراة المغرب وفرنسا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر على أرضها.

وكشفت الفيفا عن تعيين الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، بينما سيكون مساعديه كلا من ألبرتو مورين وميجيل هيرنانديز، والحكم الرابع هو خيسوس فالينزويلا.

من هو سيزار راموس حكم مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022؟

ولد سيزار أرتورو راموس في المكسيك، في تاريخ 15/12/1983، ويبلغ من العمر 38 عاما.

أصبح حكما دوليا في عام 2014.

خاض العديد من البطولات كحكم ساحة.

هو الحكم المكسيكي الوحيد المشارك في كأس العالم 2018.

شارك راموس في تحكيم بعض المباريات في بطولة دوري أبطال الكونكاكاف.

شارك في تصفيات أمريكا الشمالية لبطولة كاس العالم 2018.

أفضل حكم

تواجد سيزار راموس في مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وجريميو البرازيلي في نسخة عام 2017، حيث حصل خلالها على أفضل حكم في اتحاد كونكاكاف.

كما تواجد سيزار في مباريات بطولة كأس العالم تحت 20 عام، والتي أقيمت في نفس العام، وقاد بعض المباريات الحاسمة خلال تلك البطولة.

بطولة كأس العالم 2022

ستكون مباراة المغرب وفرنسا القادمة في دور النصف نهائي من مباريات كأس العالم، هي المباراة الرابعة للحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، خلال بطولة كأس العالم 2022.

وقد تولى راموس من قبل قيادة أربعة مباريات خلال البطولة، وكانت المباراة الأولى بين الدنمارك وتونس والتي انتهت بالتعادل السلبي في دور المجموعات، كما أنه قاد مباراة المغرب ضد بلجيكا والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بثنائية نظيفة.

وقاد سيزار راموس أيضا مباراة في الأدوار الإقصائية، وكانت مباراة البرتغال ضد سويسرا، والتي انتهت بفوز أصدقاء رونالدو بستة أهداف مقابل هدف.

سيزار راموس في كأس العالم 2018

كان لسيزار خبرة سابقة في قيادة بعض مباريات كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا في ذلك الوقت، وقاد خلالها سيزار ثلاث مباريات في تلك البطولة.

وكانت مباراته الأولى بين منتخب البرازيل سويسرا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، كما أنه قاد مباراة كولومبيا ضد بولندا والتي انتهت بفوز كولومبيا بثلاثية نظيفة، وكانت آخر مبارياته في كأس العالم 2018، هي مباراة أوروجواي ضد البرتغال والتي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 بدوره النصف نهائي  مساء غدا الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، بإستاد البيت.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأراضي الفلسطينية المحتلة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

كشفت قنوات بي إن سبورت القطرية، وقنوات الكأس القطرية، عن اسم المعلق على مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 وهو المعلق الرياضي جواد بدة الذي سيتواجد على قنوات بي إن سبورت لبث حقائق المباراة النارية لكأس العالم في قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد