السفير المغربي يتلقى دعوة من الرئيس عباس لمتابعة مباراة المغرب برام الله

عبد الرحيم مزيان

عبر سفير المملكة المغربية في فلسطين عبد الرحيم مزيان عن سعادته بتلقي دعوة كريمة من جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برعاية وتعليمات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمشاهدة مباراة الغد بين الفريق المغربي العربي ونظيره المنتخب الفرنسي.

وأكد مزيان خلال حديثه مع صوت فلسطين رصدته سوا، على أن الدعوة وجهت لمجموعة من الفعاليات الرسمية والشعبية والرياضية والدينية لمتابعة مباراة المغرب وفرنسا، ومشاهدتها في قلب قاعة أحمد الشقيري بمدينة رام الله .

وأشاد بالإنجاز العظيم الذي أحدثه فريق المغرب بمونديال قطر، مشيرا إلى انه يلعب بزيه الأفريقي ويمثل القارة الأفريقية والقارة الأسيوية وهو فخر للعرب جميعا.

وأضاف مزيان:" الحمد لله ما رأيناه من متابعات للأخوة الفلسطينيين يتناسب ويتجاوب مع ما كان يقوم به المنتخب المغربي اتجاه الفلسطينيين، فحينما يحمل المغربي في ملاعب قطر العلم الفلسطيني يدل على أن هذا الفريق فريق فلسطيني عربي".

كما وجه السفير المغربي تحية شكر وتقدير لدولة قطر التي تستضيف كأس العالم 2022، وتصنع بلك إنجاز عظيم.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب المغرب تفوق على منتخب البرتغال بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم، وسيواجه غدا الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، منتخب فرنسا ضمن منافسات نصف النهائي للمونديال في مباراة ينتظرها الملايين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد