القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

 القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 -  حيث سيكون استاد "البيت" ، يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، على موعد مع تاريخ جديد تكتبه كرة القدم العربية في منافسات المونديال، حين يستضيف مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 .

ونجح منتخب المغرب في مواصلة مشواره في كأس العالم 2022، وتمكن من الوصول إلى المربع الذهبي بإقصاء منتخب البرتغال، بعد الفوز على رفاق رونالدو بهدف دون رد في ربع النهائي بعد مباراة مثيرة.

وواصل منتخب فرنسا حملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم بنجاح منقطع النظير حتى الآن، بعدما حقق الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين لهدف واحد، ليحجز رفاق كيليان مبابي مقاعد نصف النهائي.

ونستعرض لكم من وكالة سوا الاخبارية، القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، وهل يمكن مشاهدتها مجانًا؟

ما هو موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، على استاد البيت، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، وبالطبع ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأوروبية وكأس آسيا وكوبا أمريكا وغيرها.

هل يمكن مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا مجانًا في كأس العالم 2022؟

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن إذاعة 22 مباراة خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 مجانًا على القناة المفتوحة، من بينها مباريات المنتخبات العربية، المغرب وتونس والسعودية وقطر، خلال دور المجموعات.

ولكن الاتحاد المغربي، كان قد طلب عدم إذاعة مباريات أسود الأطلس على القنوات المفتوحة، إذ أنه يمكن متابعة اللقاء عبر التلفزيون المغربي الرسمي من داخل المملكة المغربية.

وبحسب الاتفاق بين شبكة بي إن سبورتس، والاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن الشبكة القطرية ملزمة بإذاعة 22 مباراة من البطولة، عبر القنوات المفتوحة، وكان بي إن سبورتس قد أذاعت 18 مباراة من البطولة حتى الآن.

وبالرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الآن، إلا أنه من المنتظر إذاعة مباراة المغرب وفرنسا، على القنوات المفتوحة، حالها كحال مباراة الأرجنتين وكرواتيا، ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

المصدر : وكالة سوا - goal

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد