تردد قناة كربلاء بث مباشر – كربلاء الجديد 2023 Karbala Nilesat

تردد قناة كربلاء بث مباشر كربلاء الجديد 2023 Karbala Nilesat

تردد قناة كربلاء بث مباشر – كربلاء الجديد 2023 Karbala Nilesat – تعتبر قناة كربلاء واحدة من أبرز القنوات العراقية الدينية الهادفة، والتي استطاعت الاستحواذ على عدد كبير من المشاهدين مقارنة بالقنوات العراقية الدينية الأخرى، حيث أن مشاهدات القناة تجاوزت حدود المحلية وأصبحت من القنوات الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وتقدم قناة كربلاء الجديد 2023 Karbala Nilesat ، محتوى إعلامي متميز وتقدم مجموعة من البرامج الدينية والاجتماعية التي تقدمها باقة من مشايخ الدين وعلماء الفقه الإسلامي الشيعي، حيث اهتمت قناة كربلاء بعرض الكثير من البرامج الدينية التي تناقش الأمور الدينية والقضايا، التي تهم الاسرة المسلمة كما حرصت على تقديم العديد من البرامج الممتازة التي تضم نخبة من رجال الدين والعلماء وأهل الفن والسياسة، ومن هذه البرامج ما يلي:

برنامج أحسن الحديث.

برنامج منكم واليكم.

برنامج فن الأحكام.

برنامج ضيوف الحسين.

برنامج الدين والحياة.

برنامج حق اليقين.

برنامج أفلا يتدبرون القرآن.

برنامج أدبني ربي.

تردد قناة كربلاء الجديد SD

تهتم قناة كربلاء بث مباشر بتقديم ترددها على القمر الصناعي بجودة SD ، والذي يتميز بتغطية كافة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والاستمتاع بمشاهدة البرامج الدينية والاجتماعية الإسلامية بأعلى جودة من حيث الصورة والصوت، ويمكن مشاهدة البث التليفزيوني لقناة كربلاء المستمر على مدار الساعة من خلال التردد التالي:

001.JPG

 

تردد قناة كربلاء على قمر نايل سات بجودة HD

يمكنكم أيضًا من خلال التردد التالي المرفق بالجدول تنزيل قناة كربلاء على قمر نايل سات، والذي يعمل بجودة عالية الدقة HD دون تشويش أو تقطيع في البث.

002.JPG

 

قناة كربلاء Karbala Nilesat

قناة كربلاء قناة فضائية شيعية عراقية، انطلق برنامجه التلفزيوني من مدينة كربلاء العراقية عام 2008، يحرص على تقديم محتوى إعلامي هادف من برامج دينية واجتماعية وكل شيء عن المسلم من قرارات وقوانين إسلامية من حيث الفكر الشيعي.

تقدم قناة كربلاء العديد من البرامج الدينية التي تناقش جميع القضايا الدينية والقضايا التي تهم الأسرة المسلمة والمسلمة، وكذلك توضيح وشرح جميع الشرائع الإسلامية من حيث الفكر الشيعي، من خلال معلمي الدين والفقه الإسلامي الشيعي.

اهتمت قناة كربلاء بتقديم برامج تهم المواطن العراقي في برامج الأدب والفنون العراقية، كما تهتم بنشر الفكر الشيعي من خلال عرض العديد من ملامح حياة الإمام علي بن أبي طالب والإمام الحسين بن، علي رضي الله عنهم.

حرصت قناة كربلاء على تقديم برامج دينية متنوعة من برامج تلاوة القرآن الكريم وتفسير معاني آيات كتاب الله.

تستفيد قناة كربلاء من التكنولوجيا الحديثة في بثها التلفزيوني باستخدام تقنيات الراديو عالية الجودة بتقنيات HD و SD التي تضمن للمشاهد متعة أكبر من خلال أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.

أرادت قناة كربلاء الوصول إلى صوت الصحافة الإسلامية وبث صورة لسمو الدين الإسلامي حول العالم، حيث تعرض تردد قناة كربلاء على القمر الصناعي النايل سات المجاني وغير المشفر، والذي يغطي جميع دول الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، ويمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المستمر لكربلاء طوال اليوم.

وفي ختام المقال التي سردته وكالة سوا الإخبارية، نكون قد قدمنا لكم تردد قناة كربلاء بث مباشر الجديد Karbala Nilesat

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد