من هي هديل قاسم خطيبة عبسي أحد مشاهير "التيك توك" بالأردن 

صورة خطوبة عبسي من هديل قاسم

من هي هديل قاسم خطيبة عبسي أحد مشاهير "التيك توك" بالأردن، حيث تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الإثنين 12 ديسمبر 2022، مع خطوبة الشاب الأردني هاني القبلان، والشهير بـ "عبسي"، والذي يعتبر من مشاهير الأردن على منصة "التيك توك".

وتم الإعلان عن خطوبة عبسي من الفتاة هديل قاسم، في صورة تم نشرها لهما عبر صفحات مواقع التواصل، والتي لاقت إعجاب كثير من محبيه، حيث قاموا بتهنئته متمنين له حياة زوجية سعيدة.

FjyxHo1WQAMTDh-.jpg

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا على نبأ خطوبة هاني القبلان "عبسي"، وسط تساؤل شريحة واسعة عن من هي هديل قاسم خطيبة عبسي؟.

وقال أحد المغردين: المشهور الوحيد الي فرحت بخطبته، وكانت خطبته على عاداتنا الاردنية، الله يتمم الك على خير يا عبسي.

كما يعتبر عبسي، من الأصدقاء المقربين للمشهور الآخر الأردني عبر منصات التواصل وهو "مكسا" حيث يخرج معه في كثير من الفيديوهات الكوميدية، التي تحظى بإعجاب الكثير من متابعيهم. وقد نشر عبر صفحته صورة وكتب عليها "خطوبة عبسي وهديل"

original_main_image63975daadbba9.jpg

 وعلّق آخر: "الفرق بين خطوبة عبسي وخطوبة ميكسااا والله يا عمي عبسي مرتّب ليش الحكي".

من هي هديل قاسم خطيبة عبسي؟

وبخصوص من هي هديل قاسم خطيبة عبسي، فقد أفاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها إعلامية أردنية، درست التمريض بإحدى الجامعات، وقد ارتباطا رسميا بتاريخ 12/12/2022 ليكون هذا التاريخ المميز شاهدا على بداية علاقة اسرية يملؤها الحب والحنان.

جنسية خطيبة عبسي

هديل قاسم خطيبة عبسي هي أردنية ولدت في إربد لأب أردني وأم فلسطينية ، تعيش في ابو ظبي ولديها منزل في اربد مع عائلتها.

- لديها حوالي 120 الف متابع ، ولديها حساب اخر خاص بالبنات يتابعه حوالي 20 ألف.

من هو عبسي:

هاني القبلان المشهور بـ "عبسي" هو مشهور تيك توك أردني، استطاع أن يحقق شهرة كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح أحد أشهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، والوطن العربي.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متداول عن خطوبة الشاب هاني القبلان الملقب ب عبسي، التكتوكر الأردني، إضافة إلى التساؤل عن من هي هديل قاسم خطيبة عبسي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد