من هي زوجة حسين الجسمي - كم عمر حسين الجسمي ويكيبيديا

الفنان الإماراتي حسين الجسمي

من هي زوجة حسين الجسمي - كم عمر حسين الجسمي ويكيبيديا، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الاثنين ١٢ ديسيمبر ٢٠٢٢، أنباء عقد قران الفنان الإماراتي الشهير حسين الجسمي

ونشر حسين الجسمي عبر صفحته الشخصية على تويتر معلنا عقد قرانه قائلا: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد 🤲🏻🤍 بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

زواج حسين الجسمي:

وجاء انتشار خبر عقد قران الفنان الاماراتي حسين الجسمي، وذاك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تفاعل كبير من قبل محبية، وكذلك من الوسط الفني الذي سارع بتهنئته، وسط تساؤل عن من هي زوجة حسين الجسمي.

FjyzI83XkAoq5EQ.jpg
وكان أول من شارك نبأ زواج الفنان حسين الجسمي، هو الفنان عبدالله الوسمي، حيث شارك صورةً للفنان الجسمي وغرد قائلاً: "‏نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه ،ونتمنى له كل التوفيق ،، الف مبروك يابو علي".

 وهنّأ العديد من المشاهير وزملائه في الوسط الفني الفنان حسين الجسمي على زواجه، وأبرزهم الفنانة أحلام الشامسي.

وشاركت الفنانة أحلام تغريدةً لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها: " ‏الغالي اخويه الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير ، بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينك وبين أهلك على خير  ⁦‪@7sainaljassmi‬⁩ وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

من هي زوجة حسين الجسمي:

وبخصوص تساؤل الكثير من رواد مواقع التواصل عن من هي زوجة حسين الجسمي، فإنه لم يُعلن الفنان الإماراتي أية تفاصيل عن زواجه ولم يشارك أي من المراسم على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما لم يُعلن الفنان حسين الجسمي عن هوية العروس حيث أتم مراسم الزواج بشكل صامت، ولكن أفادت مصادر بأن اسمها هو شيخة عبدالعزيز السلمان.

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي

الشيخة عبد العزيز السلمان ، هي زوجة الفنان حسين الجسمي ، حيث أعلن الفنان حسين الجسمي عقد قرانه عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر ، والذي لم يفصح عن هوية زوجته أو اسمها أو حتى جنسيتها ، لكن مستخدمي الإنترنت أكدوا أن زوجته ليست من الوسط الفني وهي شابة اسمها الشيخة عبدالعزيز السلمان.

وتحمل شيخة عبد العزيز السلمان الجنسية الإماراتية ، ولم يشر أي من المصادر الرسمية إلى عمرها ، إلا أن مستخدمي الإنترنت أرجحوا إلى أنها تبلغ من العمر 34 عامًا ، فيما ذكر آخرون أنها تتراوح بين 23 و 25 عامًا، لكن هذه الأرقام والمعلومات لا تزال مجرد شائعة غير مؤكد ة، حيث لم يكشف الفنان حسين الجسمي عن معلومات خاصة بهوية زوجته .

هل تزوج حسين الجسمي من قبل؟

إضافة إلى ذلك، لم يصرح ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمى، بأى تفاصيل خاصة بالزوجة الجديدة أو جنسيتها، ومن المعروف في السابق أن حسين الجسمي كان متزوجا من مغربية اسمها حسناء وتعيش معه في الإمارات وقد أعلن عن زواجهما في 2013.

وزير إماراتي يحضر حفل زفاف حسين الجسمي:

وقد حضر حفل زفاف الفنان الإماراتي الشهير حسين الجسمي، وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، وذلك رغم حفل الزفاف غير المعلن والمقتصر فقط على الأقارب، والذي أقيم بشكل صامت. 

WhatsApp Image 2022-12-12 at 7.13.12 PM.jpeg

كم عمر حسين الجسمي

وبخصوص عمر حسين الجسمي، في ظل أنباء زواج حسين الجسمي، فإنه من مواليد 25 أغسطس 1979، أي أن عمره 43 عامًا.

حسين الجسمي ويكيبيديا

- وُلِدَ حسين الجسمي لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية؛ أسس مع إخوته صالح وجمال وفهد فرقةٍ موسيقيةٍ اسمها (فرقة الخليج) وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات مثل الأفراح والحفلات. اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

- بدأ حسين الجسمي نشاطه الفني عام 1996 وكان عمره آنذاك 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة. ساعد ذلك كثيرًا في زيادة شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على التعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له في 2002 (والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته) ولاقى رضا الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل «بودعك» وكذلك «سافر»، كما لاقى الألبوم نجاحًا كبيرًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله وانتشر بشدة.

- شارك حسين الجسمي في مهرجاناتٍ غنائيةٍ مختلفة، كان أولها مهرجان هلا فبراير في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول، وتوالت مشاركاته بعد ذلك في مهرجانات مثل مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر. وبعد النجاح الكبير للألبوم الأول له توالت أعماله بعد ذلك، فصدر له ألبوم (الجسمي 2004) ثم (الجسمي 2006) ثم (احترت أعبر) عام 2007 ثم (الجسمي 2010)، كما قدم العديد من الأغاني المنفردة دون ألبومات مثل أغنية (سلمان الشهامة) في 2011 وأغنية (لوحة العازي) في 2013 والأغنية الشهيرة عن مصر (بشرة خير) في 2014.

- أعلن حسين الجسمي عقد قرانه وزفافه مساء الإثنين الموافق 12 ديسمبر 2022، وذلك بشكل صامت.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق من استفسارت الناس عن من هي زوجة حسين الجسمي، في ظل رغبة الكثير بمعرفة هويتها ومعلومات عنها، بعدما أعلن الفنان الإماراتي مساء الإثنين 12 ديسمبر 2022، عقد قرانه رسميا، والذي أقيم بشكل صامت.

FjyzI8zX0AEkrFt.jpg
FjyzI84XgAA7ZPD.jpg
FjyzI82X0AEC_TD.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد