تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022

تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022

تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022، حيث يترقب العديد من مشجعي الدوري السعودي روشن للمحترفين 2022، والمقرر عقدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفيما تشهد محركات البحث خلال الساعات الأخيرة العديد من عمليات البحث عن طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب المقررة في دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا العام 2022، للتمكن من حجز المقاعد لحضور المباراة.

ومن المقرر أن يشهد تاريخ الخميس 15 ديسمبر، عودة مباريات دوري روشن للمحترفين السعودي 2022، ويخوض العميد نادي الاتحاد هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث، أما نادي الشباب يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وتقرر إقامة مباراة الاتحاد والشباب القادمة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين يوم الخميس 15 كانون الأول/ ديسمبر 2022، على ارضية إستاد ملعب الأمير فيصل بن فهد.

على أن يكون توقيت موعد انطلاق صافرة بداية مباراة الاتحاد والشباب، عند حلول الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الرياض.

تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022

وفيما يساءل العديد من محبي ومشجعي دوري روشن السعودي للمحترفين2022 عن تذاكر مباراة الاتحاد والشباب، هناك أيضا من يبحث عن أسعار التذاكر حيث من المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والشباب، ضمن مباريات الجولة الـ 9 في الدوري السعودي الممتاز، من 100 ريال سعودي.

رابط شراء وحجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب ticketmx.com

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022، من خلال رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والشباب، اونلاين عبر الإنترنت من موقع: "اضغط هنا".

ويمكن حجز تذاكر الاتحاد والشباب عبر زيارة موقع تكت مكس الإلكتروني من خلال الخطوات التالية:

  • تصفح الفعاليات.
  • اختر مباراة الشباب والاتحاد.
  • انقر على زر احجز الآن.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة وعددها المطلوب.
  • اختر مكان الجلوس المناسب.
  • اضغط على أيقونة اشتر الآن.
  • سدد قيمة تذاكر المباراة اونلاين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد