حل أزمة الفنان عمر كمال وإلغاء قرار إيقافه

الفنان المصري عمر كمال

قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، إلغاء قرار إيقاف المطرب عمر كمال، وتغريمه 50 ألف جنيه بدلاً من 100 ألف جنيه.

وأعلن عمر كمال عن استئناف نشاطه، عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "إنستغرام"، ونشر صورة مع مصطفى كامل، وعلق عليها: "..أنا شغال وشغلي ماشي.. مش موقوف".

وفيما حضر عمر كمال للتحقيق بالنقابة، وقدم التماساً، وتم قبوله بسبب انشغاله بعدد من الحفلات خارج مصر.

وجاء مثول عمر كمال للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين، وصدور قرار بإيقاف نشاطه، في أزمة جديدة انتهت بتخفيف العقوبة، بسبب سفره لإحياء حفلات في الخارج دون الحصول على تصريح.

وعلق عمر كمال على الأزمة في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي موضحاً: "مضينا على الإقرارات الجديدة بعد تولي النقيب مصطفى كامل، مضيت بالفعل على البند لكن سافرت من غير تصريح بجهل مني، وربنا كان كارمني بكذا حفلة، وكانت جولة غنائية من خمس حفلات في دول ومدن، منها: قطر ودبي وهولندا وبرشلونة، وماخدتش جوابات".

وأضاف كمال: "كنت أجهل تفعيل البند الذي وقعت عليه في الإقرارات، وبعد التحقيق تم تخفيف العقوبة إلى غرامة 50 ألف جنيه".

جدير بالذكر أنه انتشرت، الفترة الماضية، أنباء حول ارتباط عمر كامل بطليقة أحمد الفيشاوي، لكن كان يحرص الثنائي على التكتم الشديد على علاقتهما.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال المطرب عمر كمال طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اليوم يومك"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، التي غناها على طريقة الديو مع الطفل مازن المصري، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع هاني محروس.

عمر كمال ومصطفى.jpg
 

كما يشارك عمر كمال حالياً في بطولة فيلم "ساعة إجابة" مع عدد كبير من النجوم، وتدور أحداث فيلم "ساعة إجابة"، حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه، ويصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، عندها يستشيط غضباً ويدخل غرفته ويغلق بابها خلفه بعنف، ثم يتوجه بالدعاء إلى الله بأن يمنحه أباً وأماً مختلفين، في الوقت الذي ينطلق فيه صوت الخطيب لصلاة الجمعة بالمسجد المجاور للبيت، قائلاً: "ما من يوم جمعة إلا وفيه ساعة إجابة"، فتتحقق دعوة الطفل، وعندما يخرج من غرفته يكتشف أن بيته قد تبدّل تماماً، ويجد نفسه وسط أسرة جديدة عليه، ليعيش بعدها بطلنا الصغير مع عائلة جديدة كل يوم.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد