تعرف على موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول 2022

تعرف على موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول 2022

موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول 2022، حيث يترقب محبي وعشاق الفن المميز خلال هذه الأيام موعد إطلاق الموسم الجديد من برنامج المواهب "سعودي آيدول 2022/2023"، والمقرر ان يعلن عن انطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة.

وفيما يبحث العديد من مشجعي البرنامج من أصحاب المواهب وذويهم عن موعد بدء الموسم الجديد لهذا العام، تستعد قناة MBC لبدء عرض حلقات الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "سعودي آيدول" بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول 2022

وفي ظل كثرة البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات عن موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول 2022، كشفت التفاصيل، أنه من المقرر أن يبدأ عرض برنامج "سعودي آيدول" يوم 20 ديسمبر الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

ويشارك في لجنة تحكيم برنامج "سعودي آيدول" 4 من نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس.

وفي وقت سابق، روجت أصالة للبرنامج عبر حسابها على موقع التدوين تويتر، شاركت أصالة بوستر البرنامج، وعلقت قائلة: " برنامج فاجأنا بكمّ المواهب الحلوة والشخصيات المهذّبه .. رح تنبسطوا وتتسلّوا وكمان تسلطنوا معنا قريباً على شاشة كلّ العرب المحطة الرائدة mbc".

وعلقت عبر انستغرام وقالت: " في قلب الرياض سمعنا أجمل المواهب وشفنا أحلى الشخصيات، عشنا ولسه مكملين مع مجموعة محترفة لطيفة غاية بالأناقة بالتعامل مع الجميع، بإنسانية بالغة".

وأضافت: "بدعم من هيئة الترفيه وعلى رأسهم حبيبنا وغالينا أبو ناصر وعلى شاشة كل العرب، رح تلتقوا معنا ببرنامج ممتع لدرجة مافيكم ماتشوفوه ب حماس وبشغف، مع الأساتذة والنجوم الكبار حتعيشوا سعودي آيدول".

تحضيرات الموسم الجديد من برنامج المواهب سعودي آيدول 2022

وعلى جانب آخر، شاركت أحلام مجموعة صور من كواليس التحضيرات الأخيرة لانطلاق برنامج المواهب عبر حسابها على موقع الصور انستغرام، وكتبت "من اللقاء الاول مع السوشيال ميديا محبوب السعودية في رياض الحب انتظرونا قريباً سعودي ايدول".

وفي وقت سابق علقت على البرنامج وقالت: " إذا كان الداعم الكبير لنا معالي تركي آل الشيخ من لا يعرف المستحيل ولا حد للنجاح وهذي لجنتنا ماجد المهندس اصاله نصري أحلام الشامسي اصيل أبو بكر سالم وMBC لندعم مواهب واعده من شبه الجزيرة العربية ليكملوا مسيره المخضرمين الذين سبقوهم وفي ارضنا السعوديه فكيف سيكون SaudiIdol".

المصدر : وكالة سوا - نبض

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد