محدث: ملخص مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدور المصري

مباراة الإسماعيلي وفيوتشر

انتهت مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين 12 ديسمبر 2022 بنتيجة التعادل السلبي، وأقيمت لمباراة على أرضية ملعب استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري.

وفي مباراة الإسماعيلي وفيوتشر تمكن اللاعب باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي أن يهز شباك مرمى فيوتشر مبكرًا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، لكن الفار رفض احتسابه لوجود تسلل عليه أثناء تمرير زميله محمد حسن للكرة، وفي الدقيقة 21، أضاع المغربي عبد الكبير الوادي لاعب فيوتشر فرصة تسجيل الهدف الأول بتسديد الكرة أعلى عارضة المرمى بعد تلاعبه بمدافعي الإسماعيلي.

وفي المباراة التي تأتي ضمن الدوري المصري الممتاز ألغى الحكم صبحي العمراوي هدفًا لفريق الإسماعيلي سجله المهاجم الغاني ياو أنور مهاجم في الدقيقة 57، بعد الاستعانة بتقنية الفار لوجود خطأ لصالح محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، لم يحتسب قبل اهتزاز شباك فريقه.

وتعد مباراة الإسماعيلي هي الأولى للمدرب المؤقت بالنادي الإسماعيلي أيمن الجمل، الذي تولى المسؤولية خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، وكان جاريدو قد رحل عن الإسماعيلي بعد قيادته في 5 مباريات بالدوري لم يحقق الفوز في أي منها، إذ تعادل في اثنتين وخسر 3 مواجهات.

وبعد نهاية مباراة الإسماعيلي وفيوتشر رفع الإسماعيلي رصيده لـ3 نقاط وظل في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بعد تعادله في المباراة الثالثة وخسارته في مثلها، بينما ارتقى فيوتشر للمركز الثالث في الدوري بعد ارتفاع رصيده لـ14 نقطة، جمعها من التعادل في مواجهتين والتعادل في 4 مباريات.

وفي هذا المقال نكون متابعي وكالة سوا قد وفرنا ملخص مباراة الإسماعيلي وفيوتشر التي سادت فيها أجواء من ال حماس علما بان المباراة تأتي ضمن الدوري المصري الذي ما زال مستمرا في ظل التنافس الشديد بين المنتخبات المصرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد