حمزة نمرة يعود للساحة بعمل فني جديد

حمزة نمرة

حمزة نمرة يعود للساحة الفنية بألبوم جديد_ أطلق الفنان حمزة نمرة أجدد ألبوماته الموسيقية "نمرة لاونج"، الذي يضم 8 أغنيات صدرت جميعها دفعة واحدة على مختلف المنصات الرقمية العالمية ويصاحب كل أغنية فيديو كليب على طريقة الأنيميشن.

وظهر حمزة نمرة في البوستر الدعائي للألبوم بطابع ملكي، يعود إلى أجواء الثلاثينيات، حيث تظهر صورته على طابع بريد من زمن المملكة المصرية في عهد الملك فاروق، كما تجسد الكليبات حقبة الثلاثينات في مصر وشوارعها برسومات متحركة في كل كليب.

وصرح حمزة نمرة إن فكرة ألبوم "نمرة لاونج" طاردته منذ سنوات، حيث يسعى خلالها لإعادة إحياء مفهوم "الألبوم الموسيقي" الذي لا يحتاج لغناء كي يستمتع به الجمهور، بحيث تحمل كل أغنية حالة سماعية مميزة خاصة بها ويترك الخيال للمستمع ليعيش ويتخيل كلماتها.

وأوضح حمزة نمرة أنه اختار 8 من أشهر أغانيه من ألبوميه الأخيرين "هطير من تاني" و"مولود سنة 80" وأعاد تقديمها بشكل موسيقي على طريقة التخت الشرقي، يربط بين تيمة الموسيقى الحالية وسحر موسيقى أيام زمان.

ومن الجدير بالذكر أن ألبوم "نمرة لاونج" أعاد حمزة نمرة إلى الفن بعد فترة انقطاع استمرت لعامين منذ ألبومه السابق "مولود سنة 80."

6666.jpg

المصدر : وكالة سوا_ اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد