بالصور: نيمار يسرب محادثاته مع زملائه بعد الخسارة الكبيرة

نيمار جونيور

نيمار يسرب محادثات زملائه - نشر نيمار جونيور نجم منتخب البرازيل، مجموعة من الرسائل الخاصة التي تبادلها مع زملائه، عقب الخسارة أمام كرواتيا والخروج من بطولة كأس العالم 2022.

وكتب نيمار، عبر حسابه على إنستغرام: "قررت أن أنشر هذه الرسائل للجميع، دون إذن من المعنيين بشكل مباشر، لإظهار مدى إيماننا ببعضنا واتحادنا".

وأضاف: "هذا جزء من الرسائل العديدة التي تبادلتها مع المجموعة.. هناك حزن شديد، لكن يجب أن نكون أقوى للمضي قدما، وأنا متأكد من أنه بدعم جميع المشجعين سنعود أقوى.. أنا فخور جدا بأن أكون جزءا من هذا المنتخب، هذا الفريق سيكون دائما في قلبي".

ونشر نيمار أجزاء من حواراته مع تياجو سيلفا قائد السيليساو وماركينيوس ورودريجو اللذين أهدرا ركلتي الجزاء أمام كرواتيا وتسببا في وداع الفريق كأس العالم.

نيمار يسرب محادثاته مع زملائه بعد الخسارة أمام كرواتيا

وحاول نيمار من خلاله نشره للمحادثات تشجيع زملائه ومواساتهم عقب الخروج من دور الثمانية لكأس العالم 2022، وكتب نيمار لماركينيوس: "ركلة ترجيح لن تغير رأيي بك، فأنا معك دائما، وأنت تعلم هذا"، بينما كتب لرودريجو إنه نجم، وإنه سيقود البرازيل يوما ما للفوز بكأس العالم.

خسارة المنتخب المغربي أمام كرواتيا 

يذكر أن المنتخب البرازيلي خسر أمام نظيره الكرواتي بركلات الترجيح (2-4)، بعد التعادل (1-1)، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

63970e7142360459391faa09.png
 

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد