مريم حسين تهاجم إليسا وتتهمها بالنفاق

مريم حسين

مريم حسين تهاجم إليسا وتتهمها بالنفاق ، هاجمت الفنانة المغربية مريم حسين، الفنانة اللبنانية إليسا متهمة إياها بالنفاق في التشجيع، وذلك بعد أن غيرت إليسا موقفها من مباراة المغرب والبرتغال، التي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف دون رد.

وقامت مريم حسين بنشر فيديو ظهرت فيه إليسا في بداية المونديال، وهي تعبر عن سعادتها الشديدة بفوز المنتخب البرتغالي بسبب تشجيعها الدائم للاعب كريستيانو رونالدو؛ كما نشرت تعليقاً جديداً لها عبرت فيه عن سعادتها بفوز المغرب معتبرة أنه يكتب تاريخ كأس العالم في قطر، معتبرة أن تغيير موقف إليسا من تشجيع البرتغال إلى تهنئة المغرب بعد الفوز يعد نفاقا في التشجيع.

WhatsApp Image 2022-12-12 at 1.26.07 PM.jpeg
 

وفي الوقت نفسه عبرت مريم حسين عن سعادتها بفوز المغرب من خلال الفيديوهات التي نشرتها لاحتفالها بعد انتهاء المباراة وهي تحمل العلم المغربي.

بماذا اتهمت مريم حسين كريستيانو ورنالدو؟

وعن ردة الفعل الحزينة للاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو عقب الخسارة أمام المغرب، فاتهمته مريم حسين بتمثيل الحزن.

ورصدت الكاميرات رونالدو يغادر الملعب سريعا عبر النفق إلى غرفة تبديل الملابس، وقد أجهش في البكاء خاصة أن ذلك سيكون كأس العالم الأخير الذي يلعب فيه مع منتخب البرتغال.

وادعت مريم حسين أن كريستيانو رونالدو لم يكن سيسجل أمام منتخب المغرب؛ لأنه يعتبرها بلده الثانية، آخذة من إقامته فندق في المغرب دليلاً على ذلك، وأن دموعه كانت لمجرد التمثيل لعدم توجيه اللوم له.

ونشرت الفنانة المغربية مريم حسين عبر خاصية ستوري تعليقاً على صورة كريستيانو رونالدو قائلة: "كنت عارفة مستحيل يلعب ضد المغرب لأن المغرب بدموا؛ وأكبر دليل فندقه بمراكش ما عملها فبلده بيعتبر المغرب هو بلده، والدموع اللي عملها بس تمثيل عشان ما يلومه شعبه أحييك على حب وطني يا الغزال".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد