حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف – من هي هدير عاطف ويكيبيديا

القبض على هدير عاطف وعدد من عائلتها

حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف – من هي هدير عاطف ويكيبيديا ، تصدر اسم البلوجر المصرية هدير عاطف ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد إعلان سلطات الأمن المصرية القبض عليها وعدد من أفراد عائلتها بتهمة النصب والاحتيال .

ويبحث العديد عن حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف ومن هي هدير عاطف ويكيبيديا ، والذي قامت السلطات المصرية في الجيزة بإلقاء القبض عليها مع عدد من أفراد عائلتها بتهمة الاحتيال والنصب على 16 شخصاً وأخذ مبالغ مالية عقب ايهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية .

حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف

ألقت سلطات الأمن المصرية في محافظة الجيزة القبض على البلوجر المصرية المشهورة هدير عاطف ، وطليقها بلال وشقيقته هاجر محمود وزوجها عادل ، بناءً على بلاغ رسمي تقدم به 16 شخصاً لممارستهم النصب والاحتيال والتحصل المالي الغير مشروع .

وأصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي بخصوص الحادثة ، وأعلنت أنها ألقت القبض على البلوجر المصرية هدير عاطف وطليقها وشقيقته وزوجها بتهمة النصب والاحتيال والتحصل الغير مشروع ، كما وأوهمت هدير وعائلتها ضحاياها بامتلاكها مجموعة من الشركات التي تعمل في مجالات عدة ومنها السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية (البورصة) ، وبأنها قادرة على استثمار أموالهم بأنشطة مالية مربحة وهو ما لم يتم بالفعل .

وبحسب التحريات فقد روجت البلوجر هدير عاطف لتلك الأنشطة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" .

وفور ورود بلاغ لدى شرطة الجيزة ، توجهت فرقة أمنية للقبض على هدير عاطف واثنين من أفراد عائلتها في مأمورية مشتركة من أمن الجيزة ومباحث الأموال العامة ، وبالمواجهة اعترفوا بأنهم تلقوا مبالغ مالية ضخمة وصلت لأكثر من مليون جنيه مصري بحجة استثمارها في شركاتهم الوهمية مقابل الحصول على الأرباح لكنهم لم يقوموا بذلك.

وتم تحرير محضر أمني ضد هدير وعائلتها لدى مديرية أمن الجيزة وجاري ضبط المتهم الهارب والذي أحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق .

وفور انتشار أنباء القبض على هدير عاطف ، واثنين من أفراد عائلتها ، خرجت والدتها في بث مباشر لتطلب المساعدة في البحث عن ابنتها مدعية بأن بلطجية اقتحموا منزلها صباح اليوم واختطفوا ابنتها .

وقالت والدة هدير في البث المباشر :" دخلوا علينا مجموعة من البلطجية وقاموا باختطاف ابنتي وسرقة أموالها وتركوا صغيرتها تبكي، أغيثوني فابنتي تضيع مني ".

لقطة الشاشة 2022-11-03 120009.png
 

من هي هدير عاطف ويكيبيديا

هي بلوجر مصرية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومهتمة في مجال الأزياء والموضة وتقديم محتوى يخص الفتيات بعالم الموضة والجمال ، وقالت أنها حاولت الوصول للأشياء التي تثير اهتمام الإناث مثل الشعر والمكياج والملابس وطرق لف الحجاب .

ويصل عدد متابعين هدير عاطف لأكثر من اثنين مليون متابع ومتابعة ، وانتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن انفصالها عن زوجها ، حيث تم تهديد زوجها بخطف زوجته بحالة لم يقم بطلاقها .

هدير عاطف وزوجها بلال

انتشر البحث بشكل كبير عن هدير عاطف وزوجها بلال ، عقب القاء القبض عليهم بتهمة النصب والاحتيال ، وهو اسمه بلال محمود مواطن مصري تزوج من البلوجر المصرية هدير عاطف .

في ختام المقال أوضحنا لكم متابعي وكالة سوا حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف ومن هي هدير عاطف ويكيبيديا ، والتي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي وبحث جوجل خلال الساعات الماضية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد