المغرب تنظم 30 رحلة لتشجيع المنتخب أمام فرنسا في كأس العالم 2022

مشجعين المنتخب المغربي

مشجعي المنتخب المغربي - أعلن المغرب عن تنظيم ثلاثين رحلة جوية من المشجعين إلى قطر، من أجل تمكينهم من تشجيع المنتخب المغربي الوطني، في مباراته المرتقبة مع فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم 2022.

وأكدت الخطوط المليكة المغربية في بيان اليوم الإثنين، أنها ستسير جسرا جويا غير مسبوق يومي الثلاثاء والأربعاء، لنقل مشجعي المنتخب المغربي إلى قطر.

وأضافت أن هذا الجسر الجوي، ينظم بالشراكة مع وزارة التربية الوطنية والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تذاكر المباراة

ويبدأ التسويق لتذاكر المباراة اليوم الإثنين، عبر موقع الشركة والوكالات التجارية التابعة لها ووكالات الأسفار الوطنية ومراكز النداء، وقد بلغ سعر التذاكر حوالي 500 دولار ذهابا وإيابا، وهو سعر يتضمن الرسوم والضرائب.

عرض استثنائي

وكانت الخطوط المغربية أعلنت عن عرض استثنائي مع اقتراب موعد كأس العالم بقطر 2022، بهدف تمكين مشجعي المنتخب من حضور المباريات الثلاث للمنتخب برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم، وكانت مدة العرض بين العشرين من نوفمبر الماضي والرابع من ديسمبر.

كما وكشفت الناقلة المملوكة للدولة المغربية أنه بالإضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة من الدار البيضاء إلى الدوحة، فقط تم تخصيص رحلات إضافية مباشرة ذات طاقة استيعابية تصل إلى 3000 مقعد وبسعر 5000 درهم والتي تساوي 500 دولار (ذهابا وإيابا)، وشامل لكل الرسوم.

المصدر : وكالة سوا - العربي الجديد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد