حكم مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

منتخب المغرب وفرنسا

حكم مباراة المغرب وفرنسا في مونديال 2022_ لا يوجد حديث للعالم الآن سوى مباريات كأس العالم 2022، ومؤخرا مباراة المغرب وفرنسا، فالعديد من محبي كرة القدم يتساءلون عن موعد المباراة والمعلق والقنوات الناقلة لها والكثير من الأسئلة، وكالة "سوا" تجيب عليها في هذا التقرير.

حكم مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022؟

سيقود الحكم المكسيكي سيزار ارتورو راموس، مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، بين المنتخب المغربي ضد نظيره الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل على الساعة العاشرة مساء بملعب "البيت".

ويقود سيزار راموس هذه المواجهة، بمساعدة كل من حكمي الراية، ألبيرتو مورين، وميغيل هيرنانديز، فيما سيكون الفنزويلي خيسوس فالينزويلا، حكماً رابعاً.

معلق مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

كشفت قنوات بي إن سبورت القطرية، وقنوات الكأس القطرية، اسم المعلق على مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 وهو المعلق الرياضي جواد بدة الذي سيتواجد على قنوات بي إن سبورت لبث حقائق المباراة النارية لكأس العالم في قطر.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 بدوره النصف نهائي سيكون مساء الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، بإستاد البيت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأراضي الفلسطينية المحتلة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

image (1).jpg
 

تشكيلة مباراة المغرب وفرنسا

تشكيلة المغرب ضد فرنسا

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: عطية الله - رومان سايس - جواد الياميق - أشرف حكيمي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: سفيان بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش.

تشكيلة فرنسا أمام المغرب

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز- رافائيل فاران – دايوت أوباميكانو- جول كوندي.

خط الوسط: أدريان رابيو- أوريلين تشواميني – أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: كيليان مبابي- عثمان ديمبيلي – أوليفييه جيرو

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

beIN Sports HD 1 Max 11585 Suhail

beIN Sports HD 3 Max 11585 Suhail

الكاس اكسترا ون HD 11566 عربسات

الكأس EXTRA TWO HD 11566 عربسات

ومن الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا حسم تأهله إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2022، عقب الفوز على منتخب إنجلترا في ربع نهائي مونديال قطر بنتيجة 2-1، ليضرب موعدًا مع منتخب المغرب في نصف النهائي.

بينما استطاع منتخب المغرب الفوز على نظيره البرتغال في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات دور الـ 8 في بطولة كأس العالم، بهدف نظيف على أرضية ستاد الثمامة، ليضرب موعدا مع الديوك في المربع الذهبي.

وسيتمكن الفائز من مباراة المغرب وفرنسا من الصعود إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر، لمواجهة الفائز من مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

image.png
1955271_0.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد