كيت ميدلتون تروّج لحفل الكريسماس المنتظر

كيت ميدلتون

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون (40 عاماً)، في عرض ترويجي لثاني حفل كريسماس ملكي، Royal Carols: Together at Christmas، وهو حفل ترانيم ثاني سنوي للكريسماس برعاية المؤسسة الملكية، المقرر إقامته في 15 ديسمبر في وستمنستر آبي، مرتدية فستاناً أحمر متلألئا مناسبا للاحتفالية.

وخاطبت "كيت" الجمهور في العرض الترويجي الذي سيُبث مساء الأحد، قائلة: "انضم إلينا عشية الكريسماس هذه للحصول على خدمة خاصة جداً في كنيسة وستمنستر، مليئة بالترانيم الاحتفالية والعروض الجميلة، حيث نحتفل بما يجعل هذا أكثر الأوقات روعة في العام".

تكريم الملكة إليزابيث

سينضم لـ"كيت ميدلتون" في هذا الحدث زوجها الأمير "ويليام"، الملك "تشارلز الثالث"، والملكة "كاميلا"، وسيجمع الحدث الاحتفالي الذي تنظمه الأميرة "كيت" أعضاء آخرين من العائلة المالكة وموظفي الجمعيات الخيرية والمتطوعين المجتمعيين والعاملين في الخطوط الأمامية والعسكريين وغيرهم، للاحتفال بالبهجة التي يمكن أن يجلبها الاتصال البشري، وفق ما صدر في بيان قصر بكنغهام.

وأوضح البيان أن خدمة الترانيم هذا العام مكرسة للملكة إليزابيث الثانية والقيم التي أظهرتها طوال حياتها، بما في ذلك الواجب والتعاطف والإيمان والخدمة واللطف والتعاطف ودعم الآخرين".

وقال البيان: يتم مشاركة هذه المبادئ وتجسيدها من قبل الضيوف الملهمين، الذين تمت دعوتهم إلى الدير تقديراً لعملهم الدؤوب لمساعدة ورعاية من حولهم.

ماذا طلبت كيت ميدلتون من الجمهور؟

يذكر أنه في الشهر الماضي، توجت "كيت ميدلتون" للجمهور، طالبة المساعدة في تحديد ختام الحفلة الموسيقية.

وأعادت كيت نشر تغريدة برنامج Good Morning Britain الذي يقوم بالاستطلاع الرسمي، حيث قال العرض الصباحي الشهير في تغريدة لهم: "تود أميرة ويلز مساعدتكم في اختيار الترانيم الأخيرة لهذا العام في خدمة معًا في الكريسماس Together at Christmas، في وستمنستر آبي، والتي تُبث على قناة ITV عشية الكريسماس. ما هو المفضل لديكم؟".

وأوضح: يمكن للراغبين في المشاركة التوجه إلى منصة التواصل الاجتماعي والتصويت على أحد الخيارات الثلاثة، التي قامت "كيت" بتضييقها إلى: Hark! The Herald، Joy To The World و O Come, All Ye Faithful".

ويشار إلى أن "كيت" سبق أن استضافت أول حفل موسيقي لها في الكريسماس في وستمنستر آبي العام الماضي 2021، كإشادة بعمل الأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم خلال جائحة COVID-19.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد