أسعار حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 – رابط الحجز

مباراة المغرب وفرنسا

أسعار حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا – رابط الحجز ، تصدرت محركات بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي بحث عشاق وجماهير كأس العالم عن أسعار تذاكر مباراة المغرب وفرنسا ، والتي ينتظرها العالم العربي أجمع .

ويبحث الملايين من جماهير وعشاق كرة القدم عن أسعار حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا ورابط الحجز في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، إذ استطاع المنتخب المغربي في الوصول إلى النصف نهائي والفوز على كافة المنتخبات التي واجهته ، كما ونجح المنتخب الفرنسي في الفوز على نظيره ليتأهل لمواجهة المنتخب المغربي في النصف نهائي وهي المباراة المنتظرة لدى الملايين حول العالم .

مباراة المغرب وفرنسا

ستقام مباراة المغرب وفرنسا في النصف نهائي من كأس العالم 2022 ، يوم الأربعاء 14 ديسمبر / كانون الأول على ملعب استاد البيت ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب ، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات ، والتاسعة بتوقيت مصر ، وبحضور 60 ألف مشجع على قناة بي إن سبورت المفتوحة وعلى قناة الكأس المفتوحة.

أسعار تذاكر مباراة المغرب وفرنسا

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباراة المغرب وفرنسا في النصف نهائي في كأس العالم 2022 ، ويمكن الحصول عليها وشرائها أونلاين عبر موقع الفيفا الرسمي أو المتابعة مع الرابطة المغربية في قطر وشراء التذاكر بالتعاون مع الفيفا من أحد المنافذ الموجودة بجوار ملعب المباراة .

وتبدأ أسعار تذاكر مباراة المغرب و فرنسا من 100 ريال قطري تقريباً لأقل فئة وتصل سعر التذاكر على مواقع إعادة البيع إلى 1500 دولار.

كما ويصل سعر تذاكر الفئة العليا على موقع الفيفا إلى حوالي 300 ريال قطري تقريباً أما على موقع إعادة البيع تصل إلى 2500 دولار و3500 دولار.

وتختلف أسعار التذاكر باختلاف المقاعد في الملعب ، والتي جاءت على النحو التالي :

لقطة الشاشة 2022-11-03 120009.png
 

حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا

يمكن حجز وشراء تذاكر مباراة النصف نهائي لكأس العالم 2022، التي تجمع بين المنتخب المغربي وفرنسا ، عبر إتباع طريقة حجز التذاكر الموضحة كالآتي :

الدخول إلي موقع بيع تذاكر كأس العالم ( من هنا ).

تحديد مباراة المغرب وفرنسا.

انشاء حساب جديد، ثم الضغط على حجز التذاكر”.

تحديد المقعد داخل الملعب.

اختيار فئة السعر المناسبة، وتحديد عدد التذاكر.

ادخال طريقة الدفع، وكتابة جميع البيانات المطلوبة.

دفع ثمن التذكرة، وتأكيد الحجز.

رابط حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا

يمكن حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا من خلال الدخول لموقع الفيفا صفحة حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 ( اضغط هنا ) ، وستبدأ الصفحة بغرفة انتظار قبل دخول صفحة شراء التذكرة.

قم بالانتظار ثواني قليلة ثم قم بكتابة كود التأكيد الموجود على الشاشة مع التأكيد من تحديث المتصفح الخاصة بك لأحدث إصدار، بعد ذلك ستظهر لك صفحة الدخول ويجب إدخال البيانات الخاصة بك أو التسجيل ببطاقة هيا الإلكترونية.

انتظر ثواني قليلة حتى تكتمل صفحة الدخول للتذاكر وستظهر لك المباريات المتبقية في كأس العالم وهي مباراة المغرب وفرنسا وكذلك مباراة الأرجنتين وكرواتيا، ويمكن حجز تذكرة مباراة النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع .

فيديو: ملخص مباراة إنجلترا وفرنسا / المنتخب الفرنسي يسحق منتخب إنكلترا من ربع النهائي.

 

فيديو: ملخص مبارة المغرب والبرتغال/ المغرب يصنع التاريخ ويعبر إلي نصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022 ، بأول بلد عربي يتأهل للنصف نهائي في كأس العالم .

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية أسعار حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا ورابط حجز المباراة ، التي ستقام يوم الأربعاء 14 ديسمبر على استاد البيت في دولة قطر .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد