الدوري المصري الممتاز

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

الأهلي والاتحاد السكندري

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري- ينتظر عشاق فريق الأهلي و الاتحاد السكندري الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، لمتابعة اللقاء الذي يجمع الاتحاد السكندري مع الأهلي ، على استاد الأهلي والسلام بعدما أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي تقام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 ، في إطار الجولة الرابعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري 

119 مباراة جمعت فريق الأهلي مع الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري، حقق الأهلي منها 79 فوزاً، وسجل 203 أهداف مقابل 16 انتصاراً و70 هدفاً للاتحاد السكندري ، و24 تعادلا آخرها بدون أهداف فى الجولة 27 الموسم قبل الماضي.

القيمة التسويقية للاتحاد السكندري والأهلي 

تبلغ القيمة التسويقية للأهلي 28.53 مليون يورو، مقابل 7.18 مليون يورو من القيمة التسويقية للاتحاد السكندري .

  ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في جدول الدوري 

حقق الأهلي الفوز في أول خمس جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 15 نقطة بعدما لعب 5 مباريات فاز بها جميعاً وسجل 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين، وفي المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4.

أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة الاتحاد السكندري 

 المدير الفنى للنادى الأهلي السويسري كولر، يشجع الروح القتالية التي ظهرت على لاعبي الأهلي منذ توليه المسؤولية بخلاف الصلابة الدفاعية، حيث لم يستقبل سوى 3 أهداف على مدار 9 مباريات متتالية كما سجل الأهلي 17 هدف بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، بهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، هدف في شباك أسوان وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري ورباعية في شباك الداخلية بجانب هدف في المقاولون بالكأس هدفين في شباك الطلائع بهدفين في غزل المحلة.

ويُحسب للمدرب السويسري تتويجه بأول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للفريق الأحمر في 5 مباريات فقط، وبعد 3 تدعيمات صيفية فقط اكتفى بها الأهلي قبل انطلاق الموسم.

هداف مواجهات الأهلي و الاتحاد السكندري 

يتربّع حسام حسن على عرش هدافى مواجهات فريقي الأهلي و الاتحاد السكندري برصيد 12 هدفاً، سجل جميعها بالقميص الأحمر فى شباك السكندري ، ثم عماد متعب برصيد 5 أهداف، بينما هداف الاتحاد هو محمد دياب العطار "الديبة" برصيد 8 أهداف.

ويذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري بحثًا عن انتصار جديد في من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، لتعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، الذي يحتله برصيد 15 نقطة، ثم يليه فيوتشر في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وثالثًا الزمالك برصيد 11 نقطة، حيث بدأ الاتحاد السكندري بقوة في الموسم الحالي، وزاحم أندية القمة على صدارة الترتيب، بات في المركز السادس برصيد 9 نقاط.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، ويعد الأهلي هو البطل التاريخي لمسابقة الدوري برصيد 42 لقب، يليه الزمالك بـ 14، ثم الإسمايعلي بثلاث ألقاب فقط.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد