حماس تعقب على منع فعاليات ذكرى انطلاقتها بالضفة

طفل يرفع علم حماس - تعبيرية

عقبت حركة حماس مساء يوم الاحد 11 ديسمبر 2022 على منع فعاليات ذكرى انطلاقتها في الضفة الغربية وذلك خلال بيان رسمي صدر عنها. 

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

 منع أجهزة السلطة فعاليات ذكرى انطلاقة الحركة مرفوضة ومدانة وشعبنا سيبقى حاضناً لمشروع المقاومة

تؤكد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنّ المحاولات المستميتة التي تبذلها أجهزة السلطة لمنع فعاليات انطلاقة الحركة في الضفة الغربية محاولات فاشلة، ولن تنجح في نزع فكرة المقاومة من صدور أبناء شعبنا.

ندين بشدة حملة الاعتقالات والاستدعاءات التي تنفذها أجهزة السلطة وأجهزة الاحتلال بشكل متزامن ومتناسق بحق أنصار الحركة في الضفة المحتلة.

إنّ شعبنا الفلسطيني وهو يتقدم على صعيد العمل المقاوم وصدّ عدوان الاحتلال والدفاع عن أبناء شعبنا ومدننا ومقدساتنا وأقصانا، سيبقى الحارس الأمين لفكرة المقاومة والثورة، ورأس الحربة في الدفاع عنها، حتى تحرير الأرض والعودة للديار وتطهير المقدسات ودحر هذا المحتل.

إنّ حركة حماس في ذكرى انطلاقتها الـ35، إذ تعاهد شعبنا الفلسطيني العظيم على الثبات على القيم والمبادئ الوطنية والتمسك بالمقاومة سبيلا للتحرير، لتطالب السلطة بكف يدها الغليظة عن شعبنا، والإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين، والتوقف عن سياسة التنسيق الأمني لصالح الاحتلال على حساب شعبنا وخياراته ومبادئه الوطنية والتحررية.


 حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الأحد: 17 جمادي الأولى 1444 هـ
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد