صور كرة الحلم الجديدة .. سيُلعب بها نهائي كأس العالم 2022

صورة كرة الحلم الجديدة ستلعب بها مباريات كأس العالم 2022

انتشرت صور كرة الحلم الجديدة والتي ستُلعب بها مباريات كأس العالم 2022 المتبقية في دور النصف نهائي والنهائي في مونديال قطر ، وسنرفق لكم في هذا المقال عبر وكالة سوا صور ومواصفات الدائرة المستديرة وفق ما نشر اتحاد الفيفا.

صور كرة الحلم الجديدة

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي العديد من الصور لكرة الحلم التي ستكون حاضرة في مباريات المونديال المتبقية، وسط تفاعل كبير من المغردين.

 

 

 

مواصفات كرة الحلم الجديدة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) عن كرة الحلم الجديدة التي ستُلعب بها مباريات الدوريْن نصف النهائي والنهائي بدلا من كرة الرحلة المعتمدة في الأدوار السابقة لمباريات كأس العالم 2022 .

وصُنعت كرة الحلم الجديدة بمواصفات تكنولوجية بنظام "الكرة المتصلة" من تصميم شركة "أديداس" وهي تقنية أثبتت نجاحها في كأس العالم 2022 عبر تحديد حالات التسلل بشكل أكثر سرعة ودقة، وتعتمد هذه التقنية على بيانات تموضع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر لتزود حكم الفيديو المساعد "VAR" بمعلومات آنية تمكّنه من اتخاذ القرارات الصحيحة.

وخلال مونديال قطر 2022 ستقدم هذه التكنولوجيا الدعم اللازم للنظام شبه الآلي لتحديد وضعيات التسلل مما يمكِّن من التعرف بدقة متناهية من خلال التوفيق بين بيانات الكرة الواردة من جهاز الاستشعار المثبت على "الحلم" وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وبذلك نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة سوا كلا ما تريديون معرفته عن كرة الحلم الجديدة من حيث المواصفات التي ستتمتع بها وكل المعلومات التعلقة بشأنه كما أرفقنا لكم صور كرة الحلم التي ستلعب بها مباريات كأس العالم 2022 المتبقية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد