ماهر زين يرفع العلم الفلسطيني ويكتب كلمات من ذهب

ماهر زين وهو يرفع علم فلسطين في مباراة المغرب والبرتغال ضمن كأس العالم 2022

نشر الفنان ماهر زين صورة له وهو يرفع العلم الفلسطيني خلال مباراة المغرب والبرتغال ضمن بطولة كأس العالم 2022 أمس والتي فاز فيها أسود الأطلس بنتيجة هدف نظيف، وتأهل المنتخب المغربي بفوزه إلى نصف نهائي مونديال قطر .

ماهر زين يرفع العلم الفلسطيني

وقال الفنان ماهر زين في تعليقه على الصورة التي رفع فيها علم فلسطين: "في صنع التاريخ.. فلسطين ستكون حرة إن شاء الله"، علما بأن الفنان ولد في لبنان، وهو منشد مسلم  يحمل الجنسية السويدية.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة ماهر زين وهو يرفع العلم الفلسطيني في مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 .

 

ردود المتابعين على صورة ماهر زين

وقال أحد المعلقين على صورة ماهر زين وهو يرفع العالم الفلسطيني: "شكرا لك فنانا الكبير ماهر الزين لانك شاركتنا اخر الثواني من المباراة وعبرت عن فرحتك بفوزهم على الهواء مع الجمهور".

ورد آخر: "يشرف المغرب أن يمثل كافة الدول العربية و الإفريقية و نأمل أن لا نخيب آمالكم في التأهل للنهائي و حتى الفوز باللقب ان شاء الله".

فيما قال آخر في تعليقه على الصورة: "مش عارف أوصف فرحتي بالمغرب وإنجازها قد ايه! طول عمري بحس إن كل انسان في بلد عربية أخويا وفي رابط بينا صنعوا دين وتاريخ ودم ولغة وإحساس كبير أعظم من إنه يتوصف! يارب ننسى خلافاتنا ووحدنا دائما وفرحنا دائما ويارب دائما كلنا على قلب رجل واحد".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد