بي إن سبورت تقرر نقل مباريات كأس العالم 2022 المتبقية

شعار مباريات بي إن سبورت لنقل مباريات كأس العالم 2022

مباريات كأس العالم 2022 ، حيث قررت شبكة قنوات بي إن سبورت المملوكة لدولة قطر نقل جميع مباريات كأس العالم 2022 المتبقية علما بأن مباريات المونديال المتبقية ستقام في دولة قطر .

تردد قنوات بي إن سبورت

نعرض لكم متابعينا عبر وكالة سوا تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد 2022 على النايل سات؛ من أجل مشاهدة مباراة كأس العالم 2022.

تردد قناة بيين سبورت المفتوحة عبر نايل سات هو وفق الأرقام التالية:

11054، معدل استقطاب الموجة أفقي الرمز h، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 2/3، معدل تردد الموجة المفتوح 8psk، إشارة إرسال البث dvb-s2.

مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

وسيتم نقل مباريات كأس العالم 2022 المتبقية عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة ، علما بأن بطولة المونديال في قطر وصلت إلى مراحلها الأخيرة بعد أن تمكن المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور النصف النهائي بجانب كلا من فرنسا والأرجنتين وكرواتيا

مباريات كأس العالم 2022  ما فيهم مباراة المغرب أمام فرنسا بنصف نهائي كأس العالم سيتم نقلها وعرضها بشكل مباشر عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة .

منافسات دور ربع نهائي كأس العالم، انتهت مساء أمس السبت في نسخته الثانية والعشرين، المُقامة حاليًا في قطر، وتأهل كل من كرواتيا، الأرجنتين، المغرب وفرنسا إلى مرحلة نصف نهائي كأس العالم 2022 .

وفي مونديال قطر 2022 تمكن منتخب كرواتيا من الفوز على البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، وهو نفس الأمر الذي تكرر مع الأرجنتين التي أطاحت بـ هولندا بركلات الترجيح.

ويتبقى الآن في مباريات كأس العالم 2022 مباريات نصف النهائي وبعدها ستنعقد مباراتي النهائي بين المتأهلين فيما سيتم تحديد المركز الثالث في المونديال بين منتخبين سيتم تحديدهم لاحقا بعد منافسات النصف نهائي خلال الأسبوع الجاري .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد