تعرف على المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2022

تعرف على المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2022

تعرف على المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2022، حيث ضجت جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعمليات البحث عن المشجعة الكرواتية التي لفتت أنظار المشجعين وذلك عقب انطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022.

وفيما انتشرت العديد من الصور للمشجعة الكرواتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد فوز كرواتيا على البرازيل ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022.

ويتساءل العديد من مشجعي كرة القدم خلال مونديال كأس العالم قطر 2022، عن المشجعة الكرواتية التي أثارت صورها العديد من ردود الفعل، حيث تحدث البعض عن جمالها المذهل، بينما انتقد البعض طريقتها في حضور المباريات.

من هي المشجعة الكرواتية إيفانا نول في كأس العالم 2022

وبالبحث عن هوية المشجعة الكرواتية التي أثارت الجدل في كأس العالم قطر 2022، فقد بين أنها إيفانا نول هي عارضة أزياء كرواتية شهيرة ومنشئة محتوى ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصية تلفزيونية وسيدة أعمال، وهي معروفة على نطاق واسع بحضورها النابض بالحياة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ولدت إيفانا نول في 16 سبتمبر 1992 في فرانكفورت، ألمانيا، من ثم انتقلت إلى البوسنة والهرسك في السابعة من عمرها، والآن، تقيم في زغرب، كرواتيا.

وحصلت المشجعة الكرواتية إيفانا نول، سابقاً على لقب ملكة جمال كرواتيا السابقة وعارضة الأزياء المعروفة، المشجعة الأشهر في كأس العالم قطر 2022.

وكانت المشجعة الكرواتية إيفانا نول، شغوفة الأزياء منذ بداية حياتها ولكنها درست في مدرسة يانجون الأمريكية الدولية. ثم حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة رييكا.

بدأت المشجعة الكرواتية إيفانا نول، رحلتها المهنية كعارضة أزياء وشاركت في العديد من مسابقات عرض الأزياء، ثم عملت في بعض شركات الأزياء ووكالات عرض الأزياء، وكانت في التصفيات النهائية لملكة جمال كرواتيا 2016.

ولا تزال عارضة الأزياء إيفانا نول المشجعة الكرواتية، غير متزوجة وليس لها حبيب وفقًا لما هو معروف.

المشجعة الكرواتية تثير الجدل في كأس العالم قطر 2022

وأثارت الجدل بسبب ملابسها في الملعب خلال مباراة كرواتيا ضد بلجيكا وعادت للظهور بقوة بعد فوز كرواتيا على البرازيل في مباريات ربع النهائي من كأس العالم المقام في دولة قطر.

وتتمتع إيفانا بأسلوب حياة فاخر مع قصر وسيارات باهظة الثمن والعديد من الممتلكات الأخرى، حيث يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على إنستقرام.

وتكسب المال كمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الترويج لمنتجات مختلفة على إنستقرام وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد