غيابات مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

منتخب الأرجنتين المشارك في كأس العالم 2022

غيابات مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 حيث تنعقد مواجهة نارية بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا بعد تأهلهما إلى نصف نهائي مونديال قطر ، ويستهل نصف نهائي كأس العالم 2022 بأول مباراة بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر على أرض استاد لوسيل.

ويتغيب عن المواجهة الحاسمة في مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 عدد من اللاعبين، من ضمنهم لاعبين أساسيين بارزين في منتخب الأرجنتين.

غيابات الأرجنتين ضد كرواتيا

وتسبب حصول اللاعبين غونزالو مونتييل ماركوس أكونيا على بطاقات صفراء خلال مباراة الأرجنتين أمام التي جرت يوم الجمعة الماضية، بغيابهما عن تشكيلة الأرجنتين أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ورفع الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، بطاقات صفراء عديدة في مواجهة ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا، بلغت 16 بطاقة صفراء في رقم قياسي بمباراة في كأس العالم.

وطالت الإنذارات الصفراء قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الأمر الذي هدده بالغياب عن نهائي كأس العالم 2022. كما لم يسلم اللاعبون الموجودون في الميدان أو على دكة البدلاء من بطاقات الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، الصفراء.

كل الغيابات بين منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 سيعقد المباراة على الأرجنتين، بسبب غياب المصاب رودريغو دي باول المستبعد عودته قبل اللقاء، إضافة إلى الغائبين بداعي الإيقاف مثل ماركوس أكونيا وغونزالو مونتييل.

الأرجنتين ضد كرواتيا

لا يوجد غيابات من كرواتيا ضد الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022 ، بينما كان قد حصل اللاعب الكرواتي بروزوفيتس على إنذار خلال الشوط الأول في مواجهة يوم الجمعة الماضية التي انتهت بالفوز على البرازيل والتأهل لنصف نهائي مونديال قطر.

وفي المواجهة النارية بين منتخبي كرواتيا والبرازيل دخل أربعة لاعبين المباراة وهم يعلمون أن البطاقة الصفراء ستفقدهم مباراة نصف النهائي في حالة التأهل على حساب السامبا. كان لوكا مودريتش من بين من توخوا الحذر، وانضم إليه ديان لوفرين وبورنا باريسيتش وكوفاسيتش.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر ، يوم الثلاثاء على استاد لوسيل. فيما قدمت لكم وكالة سوا الإخبارية معلومات عن غيابات مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد