بالصور: "القدس المفتوحة" في بيت لحم تنظم أسبوع فعاليات شكسبير

القدس المفتوحة في بيت لحم تنظم أسبوع فعاليات شكسبير

نظم فرع جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم ، أسبوع فعاليات شكسبير Shakespeare’s Return Event 2022- knocking at the 21st Century  بمبادرة وإشراف عضو هيئة التدريس في قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب د. أمل النتشة. 
 
وافتتح أسبوع فعاليات شكسبير بحضور مدير الفرع د. محمد ذويب، وعميد كلية الآداب د. زاهر حنني، والمساعد الأكاديمي في فرع بيت لحم أ. محمد قيوي، والفنان المقدسي السيد حسام أبو عيشة، وأستاذة الموسيقى السيدة روان عرفة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية. 
 
وتحدث في حفل الافتتاح د. ذويب معبراً عن فخره بأعضاء هيئة التدريس المميزين الذين يشرفون على مثل هذه الفعاليات التي تنمي مواهب الطلبة وتصقل شخصياتهم، شاكراً جميع الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية، خاصاً بالذكر د. أمل النتشة، والمؤسسات التي رعت هذه الفعالية، وهي: الراعي الذهبي مجموعة فلل فرندز في أريحا، وفترينا، وشركة سبيتاني، وبن ازحيمان، وجاليريا. 
 
وتحدث د. حنني عن أهمية مثل هذه الفعاليات لرفع كفاءة الطلبة، التي تنسجم مع رؤية الجامعة ورسالتها، متمنياً المزيد من التقدم والنجاح لكلية الآداب.   
 
 بدورها، تحدثت د. النتشة عن أهمية هذه الفعالية التي تأتي ضمن إطار رعاية مواهب الطلبة وترفع المستوى الثقافي واللغوي لديهم من خلال دمجهم وإشراكهم في فعاليات وأنشطة هادفة.      
 
وقدمت د. النتشة عرضاً حول الفعالية التي شارك فيها 41 طالباً وطالبة من قسم اللغة الإنجليزية وآدابها، حيث تم توزيع الطلبة المشاركين في فرق ولجان تحضيرية، تمت متابعتها من خلال اللقاءات والاجتماعات الدورية الوجاهية والافتراضية منذ الإعلان عن الفعالية، شملت التحضير للأزياء والتمثيل والديكور والموسيقى التصويرية والرسم والمعرض والمسابقة. 
 
وفي نهاية الفعالية، تم تكريم جميع الطلبة المشاركين وتوزيع الجوائز والهدايا عليهم.

WhatsApp Image 2022-12-11 at 3.17.54 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-12-11 at 3.17.54 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2022-12-11 at 3.17.54 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-12-11 at 3.17.55 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-12-11 at 3.17.55 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد