سبب وفاة أحمد الحفناوي صاحب مقولة "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية"

أحمد الحفناوي صاحب مقولة "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية"

سبب وفاة أحمد الحفناوي صاحب مقولة "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية"، حيث أعلنت مصادر إعلامية تونسية، ومغردون عبر منصات التواصل، اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022، وفاة المواطن التونسي أحمد الحفناوي، الذي اشتهر خلال الثورة العربية.

واشتهر أحمد الحفناوي في فيديو له وهو يقول "هرمنا حتى وصلنا إلى هذه اللحظة التاريخية"، والتي لاقت صدى وانتشار كبير على معظم منصات التواصل، ووسائل الإعلام العربية والدولية، ما صنفه البعض بأنه أحد أيقونات النضال.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة أحمد الحفناوي صاحب المقولة الشهيرة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية"، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "انا لله وانا اليه راجعون احمد الحفناوي في ذمة الله احد يقونات النضال علي مدي سنين ضد الفاشية صاحب اشهر قولة "هرمنا حتي وصلنا الي هذه اللحظة التاريخية" وفاه الاجل المحتوم نسال الله العلي القدير ان يدخله مع النبيين والصادقين الي جنة النعيم ورزق اهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

وأضاف آخر: "الله أكبر: انتقل إلى الرّفيق الأعلى أحمد الحفناوي الذي اشتهر بمقولته الشّهيرة : " هرمنا من أجل هذه اللّحظة التارخية " رحمه الله رحمة واسعة ورزق أهله وذويه جميل الصّبر والسّلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

سيبنمسي.jpg

سبب وفاة أحمد الحفناوي

وبشأن سبب وفاة أحمد الحفناوي صاحب مقولة "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية"، حيث أفادت مصادر صحفية، ومغردون عبر منصات التواصل بأن الحفناوي قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، أدت إلى تدهور في حالته الصحية، وفارق على إثرها الحياة الأحد 11 ديسمبر 2022."

وكان أحد الأشخاص قد نشر قبل أيام منشورا عبر فيسبوك، يؤكد تعرضه لوعكة صحية، ذكر فيه: "ربي يشفيك صديقنا العزيز ابن المحمدية أحمد الحفناوي شعار الثورة و مقولة "لقد هرمنا من أجل هذه "اللحظة التاريخية" اصمد يا بطل شهدناك قويا شجاعا فلا تستسلم".

لقطة الشاشة 2022-12-11 141934.jpg
 

يذكر أن التونسي أحمد الحفناوي، صاحب عبارة "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية" أثناء ما يسمى بالربيع العربي، قال أنه بعد "الثورة" في بلده أصبح تعيساً وكانت لديه قهوة قبل زمن بن علي وباعها بثمن بخس بعد ذلك، وأنه بعد ٧ سنوات من ثورة تونس "في أتعس أيامه".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد