"دايسون" تطرح سماعات جديدة بمواصفات خرافية

سماعات دايسون الجديدة

سماعات تنقي الهواء.."دايسون" تطرح سماعات جديدة_ قريبا ستطرح شركة "دايسون" للإلكترونيات، أول زوج من سماعات الرأس المثيرة التي أنتجتها وزودتها بميزتي تنقية الهواء وإلغاء الضوضاء، وذلك في مارس/ آذار، مقابل نحو 820 دولاراً أمريكياً.

وتأتي سماعات الرأس مع قناع قابل للفصل يستقر على فم وأنف مرتديه ويضخ الهواء المنقّى للمساعدة في تقليل التعرض لتلوث الهواء.

وتأتي سماعات الرأس استجابةً للبيانات التي تظهر أن واحدًا من كل 5 أشخاص في الاتحاد الأوروبي يتأثر بالتلوث الضوضائي، وأن 99% من سكان العالم يعيشون في مناطق تتجاوز المستويات الآمنة لمنظمة الصحة العالمية للتلوث.

وتطلق الضواغط تيارين من الهواء النقي على أنف وفم مرتديها من خلال الحاجب، الذي لا يلمس الوجه مثل أقنعة الوجه التقليدية.

fadd0d6586db2ddbc46f6b8a2bdd7f2d.gif
 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يجب استبدال المرشحات الموجودة في أغطية الأذن كل 12 شهرًا للحفاظ على عمل نظام تنقية الهواء، حيث سيبلغ إشعار من تطبيق MyDyson، الذي يتصل بسماعات الرأس، المستخدم عند الحاجة إلى الاستبدال.

وتقول "دايسون" إن هذه السماعات توفر ما يصل إلى 50 ساعة من عمر البطارية الصوتية فقط، أو حوالي 4 ساعات من وقت تشغيل تنقية الصوت والهواء، ويمكن شحن سماعات الرأس باستخدام كابل USB-C

وسيتم مبدئيا إطلاق سماعات The Zone في الصين في يناير/ كانون الثاني، قبل طرحها في المملكة المتحدة وأيرلندا والولايات المتحدة وهونج كونج وسنغافورة في مارس/ آذار.

وأوضحت الشركة أن الجهاز مستوحى من "شكل وتصميم سرج الحصان"، من خلال توزيع الوزن على جوانب الرأس، بدلاً من الجزء العلوي.

المصدر : وكالة سوا_ إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد